علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم عرضًا للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

فلورنتينو بيريز يرد على شائعات مبابي؟

كشف الصحفي الموثوق "ناتشو بينيا" بإن إدارة نادي ريال مدريد لن تتحدث عن التعاقد مع كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الحالي 2023.

ووصف الصحفي ناتشو بينيا بإن الأنباء التي تخرج حول تقدم ريال مدريد بعرض لضم قائد منتخب الديوك بالهراء، حيث يتبقي موسم واحد في عقد اللاعب.

ويعتبر كليان مبابي على مقربة من تمديد تعاقده مع البي اس جي مما يعني نسفا لأماله وحلمه في اللعب لريال مدريد لان التمديد يعني خيانة له.

قبل غلق الميركاتو الصيفي.. ما هي صفقات برشلونة المحتملة؟ ليفربول يطمح في خطف نجم بايرن ميونخ قبل نهاية الميركاتو الصيفي

يذكر أن النجم المدلل كليان مبابي كان يخوض تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، حيث استبعده المدرب لويس إنريكي أمام فريق لوريان في الجولة الأولي.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

ما موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي خيتافي مساء السبت المقبل 2 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي فلورنتينو بيريز ريال مدريد ميركاتو الصيف لويس انريكي الجولة الرابعة باريس سان جيرمان الفرنسي نادي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد الإسباني نجم باريس سان جيرمان بي إس جي رئيس نادي ريال مدريد لاعب باريس سان جيرمان لاعب باريس نجم باريس كليان مبابي

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو