أصدر الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية بالعبور قراراً بإنشاء مكتب التميز المؤسسي للجامعة، على أن يكون المكتب تابع لمجلس الأمناء وبإشراف الدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء.
وقال "السعيد" إن المكتب يضم فى عضويته مشرفاً على التحول الرقمي والحوكمة الذكية لجامعة بنها الأهلية، ومشرفاً على التسويق والهوية المؤسسية لجامعة بنها الأهلية، ومسئولاً عن الإتصال الإعلامي لجامعة بنها الأهلية.


وأشار رئيس مجلس الأمناء إلى أن مكتب التميز المؤسسي سيتولى وضع الإستراتيجية والأطر العامة لمنظومة العمل الخاصة بالتحول الرقمى والحوكمة الذكية، والتسويق والهوية المؤسسية، والاتصال الإعلامي لكافة الكيانات الخاصة بالجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحول الرقمي الدكتور جمال السعيد مجلس أمناء جامعة جامعة بنها الأهلية بالعبور بنها الأهلیة

إقرأ أيضاً:

افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، والمفوض بتيسير أعمال جامعة أسيوط الأهلية، والدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس جامعة أسيوط الأهلية للشئون الأكاديمية، اليوم الثلاثاء 11 من يونيه؛ المكتبة الرقمية المركزية، بجامعة أسيوط الأهلية، بمدينة أسيوط الجديدة، وذلك استكمالا للإنشاءات، والتجهيزات التي تشملها جامعة أسيوط الأهلية، وبما يتناسب مع الاحتياجات التعليمية للبرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة، وفي إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية؛ لدعم، وتطوير الجامعات الأهلية؛ بما يسهم في النهوض بالمنظومة التعليمية.  

  وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ إن المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية؛ تابعة للمجلس الأعلى للجامعات، ومزودة بنحو (30) جهاز كمبيوتر، وشاشة ذكية؛ لخدمة العملية التعليمية، وإثراء الحركة البحثية، والنشاط المعرفي لأبناء الجامعة الأهلية سواء من الطلاب، أو أعضاء هيئة التدريس، لافتاً إلى تجهيز المكتبة؛ لعقد دورات تدريبية، وتعليمية في علوم الحاسب الآلي .

   وأشار رئيس جامعة أسيوط؛ إن افتتاح المكتبة الرقمية المركزية يأتي في إطار أعمال  التجهيزات التي تشهدها مباني، ومنشآت الجامعة الأهلية كإحدى جامعات الجيل الرابع الذكية، مضيفاً أن مشروع إنشاء الجامعات الأهلية يعد أحد أكبر المشروعات القومية الكبرى التي شهدتها الدولة المصرية في السنوات الأخيرة، والذي يمثل نقلة نوعية في مسار التعليم العالي في مصر، ويهدف إلى مواكبة التطور المُعاصر في برامج التعليم على المستوى الدولي ، كما إنه يحظى بدعم، ورعاية مباشرة من فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتزويدها بأحدث الأجهزة التكنولوجية، والبنية التحتية المعلوماتية؛ لتُحاكي الجامعات الدولية المرموقة.

  وصرح الدكتور نوبي  محمد حسن؛ إن زيارة رئيس جامعة أسيوط تضمنت- كذلك- تفقد أعمال تجهيزات مقار المكتبات الورقية؛ لخدمة طلبة، وطالبات كليات الجامعة الأهلية؛ بمختلف القطاعات الطبية، والهندسية، والإنسانية، كما تم تفقد أعمال تجهيز مسرح الجامعة، والجاري تجهيزه؛ ليلائم انعقاد كافة الفاعليات، والاحتفاليات الكبرى، والمزود بأحدث أجهزة الصوت، والضوء، والديكور. 

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يفتتح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • برئاسة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي مجلس أمناء أميركية الشارقة يعتمد إنشاء ثلاثة مراكز بحثية جديدة وإطلاق برنامج بكالوريوس وعدد من التعيينات رفيعة المستوى
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة «زاهي حواس» للآثار والتراث
  • جامعة حلوان الأهلية تكرّم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية