أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اليوم الأحد  بدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد2023-2024، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة.

وأوضح  رئيس الجامعة أن الكشف الطبي بدأ على طلاب كليات الطب البشري  والبيطري  والأسنان والصيدلة  والهندسة، والعلاج الطبيعي  والحاسبات والذكاء الاصطناعي ويستمر حتى الخميس المقبل  بحضور عدد من الأطباء والتمريض مع إلزام الطلاب بإبراز إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبي، موجهاً بضرورة توفير كافة التسهيلات وتقديم سبل الراحة والأمان للطلاب.

وأشار الدكتور منصور حسن أنه يتم توقيع الكشف الطبى على الطلاب فى تخصصات  الرمد، والباطنة، الأسنان على أن يتم تحويل أصحاب الأمراض المزمنة من الطلاب إلى اللجنة الطبية لتسجيل أسمائهم، و عمل بطاقة صحية لهم وتحويلهم إلى المستشفى الجامعى لعمل تقرير طبى بالحالة وصرف العلاج اللازم من الإدارة الطبية، مؤكداً على أهمية توقيع الكشف الطبي على الطلاب لضمان سلامتهم وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم

FB_IMG_1693741791063 FB_IMG_1693741797972 FB_IMG_1693741800507 FB_IMG_1693741807868 FB_IMG_1693741816914

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدء الكشف الطبى الطلاب الجدد المرشحين جدول زمني منصور حسن الکشف الطبی توقیع الکشف على الطلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة موسعة لتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية، والتمريض، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والفنون التطبيقية. 

رافقه خلالها الدكتور مجدى الشحات عميد كلية التربية، والدكتورة مروة راغب عميدة كلية التمريض، والدكتور كرم عبد الغني عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور عبد المؤمن شمس القرنفلى عميد كلية الفنون التطبيقية ووكلاء الكليات. 

انتظام سير الامتحانات

وخلال الجولة، اطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه على اللجان وانتظام سير الامتحانات. وشدد رئيس الجامعة على أهمية توافر الاطقم الطبية داخل العيادات أثناء فتره الامتحانات.

 

انتظام أعمال امتحانات

كما استمع رئيس الجامعة لآراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مؤكداً توفير كافة الإمكانيات من أجل انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة.

وخلال الجولة، اطلع رئيس الجامعة على بعض من مشاريع الطلاب بكلية الفنون التطبيقية وأشاد بها، موجها عميد الكلية بعمل معرض لعرض مشاريع الطلاب وتسويقها للجمهور الخارجي من خلال عمل وحدة خاصة بالكلية لتسويق هذه المشاريع.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الامتحانات بعدد من الكليات
  • توقيع الكشف الطبي على 1314 حالة مجانا في قافلة طبية بملوي
  • توقيع الكشف الطبي على 1314 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • توقيع الكشف الطبي على 1425 مواطن بالمنيا
  • «قافلة الزقازيق» الشاملة توقع الكشف على 670 حالة
  • توقيع الكشف الطبي على 1425 حالة خلال قافلة طبية بقرية سمهان بالمنيا
  • 600 توقيع.. عريضة لإنهاء اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة مغربية ونظيرتها بحيفا الإسرائيلية(وثيقة)
  • رئيس جامعة الأزهر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: الجامعة تفتح زراعيها لاستقبالكم
  • سفير اليابان بمصر يزور جامعة الدلتا التكنولوجية