كتب- إسلام لطفي:

يستضيف الإعلامي عمرو خليل من خلال برنامج "من مصر" المذاع عبر قناة "CBC"، اليوم الإثنين في التاسعة مساء، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ويتناول الحوار أبرز الملفات والقضايا المحلية والإقليمية والدولية، ورؤية مصر 2030 في تعزيز الريادة المصرية وكيف عزَّزَت القيادة السياسية مكانة مصر وريادتها على المستويين الإقليمي، بالاضافة لرؤيته للدور الانساني والدعم المصري للمواطنين في ليبيا والمغرب.

ويأتي ذلك إلى جانب مجموعة متنوعة من الفقرات التى تمس حياة المواطن المصري، وتُشكل وعيه ورؤيته للحاضر والمستقبل، وفقاً لرؤية "مصر2030".

وبرنامج "من مصر"، التوك شو الرئيس في قناة CBC، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء، الساعة 9 مساء، ويقدم العديد من الفقرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تهم المشاهد المصري، وتشارك في صناعة الوعي الذي تنتهجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الإعلامي عمرو خليل رؤية مصر 2030 برنامج من مصر

إقرأ أيضاً:

بسبب محتوى لا يتناسب مع القيّم الدينية للمجتمع.. "الأعلى للإعلام" يستدعي الممثل القانوني لـ "أمازون مصر"

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة كرم جبر، رصد محتوى لا يتناسب مع القيّم الدينية للمجتمعين المصري والعربي، يُبث عبر منصة “برايم فيديو”، التابعة لشركة “أمازون مصر”، في ظل الصلاحيات التي كفلها الدستور والقانون للمجلس.

وكشف المجلس عن استدعاء المُمثّل القانوني للشركة في مصر، وأبلغه بذلك، وقام المُمثّل القانوني بالتعهّد بإزالته، بعد العرض على الإدارة العُليا في الشركة، والتي قامت بدورها، وعلى الفور، وفي أقل من 24 ساعة من الإبلاغ، تم حذف المحتوى محل المخالفة.

“الأعلى للإعلام” يخطر المنصات بتوفيق أوضاعها القانونية والالتزام بمعايير المحتوى

وكان قد أخطر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة كرم جبر، جميع المنصات الرقمية والفضائية المشفّرة، بضرورة الالتزام بالقواعد والمعايير الواجب توافرها في المحتوى المعروض، للمشتركين داخل مصر، وكذا شروط الحصول على تراخيص مزاولة النشاط.

وقال المجلس إن بعض المنصات قد بادرت بالتقدّم للمجلس لتوفيق أوضاعها، وذلك في سبيل الحصول على الترخيص، فيما عزفت منصات أخرى عن استكمال الإجراءات، الأمر الذي دعا المجلس بموجب صلاحياته القانونية، إلى التنسيق مع وزارة الاتصالات مُمثّلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA)، لبحث السبل الفنية لحجب جميع المنصات التي تعمل دون ترخيص، خلال ثلاثة أشهر من تاريخه، وذلك بناءً على قرار المجلس كما أخطر المجلس البنك المركزي المصري لإيقاف جميع التحويلات البنكية لحسابات هذه المنصات كاشتراكات، بحسبان أن هذه المنصات تعمل في إطار غير قانوني بالمخالفة للقانون 180 لسنة 2018 الخاص بتنظيم الصحافة والإعلام.

مقالات مشابهة

  • الأعلى للإعلام: حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر
  • الأعلى للإعلام يخطر المنصات بتوفيق أوضاعها القانونية والالتزام بمعايير المحتوى
  • «الأعلى للإعلام» يخطر المنصات بتوفيق أوضاعها والالتزام بمعايير المحتوى
  • الأعلى للإعلام: حجب المنصات الإلكترونية التي تعمل دون ترخيص
  • بسبب محتوى لا يتناسب مع القيّم الدينية للمجتمع.. "الأعلى للإعلام" يستدعي الممثل القانوني لـ "أمازون مصر"
  • “الأعلى للإعلام” يخطر المنصات بتوفيق أوضاعها القانونية والالتزام بمعايير المحتوى
  • رئيس بنك التنمية الجديد: رؤية مصر 2030 أسهمت في التركيز على المشاريع التكنولوجية
  • السعودية تكشف النقاب عن مشروع سياحي على خليج العقبة (شاهد)
  • اتفاقية شراكة بين أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومعهد الجزيرة للإعلام - صور
  • أبرزها الحد من تقييد حرية المنافسة.. منع الاحتكار: 3 أهداف لدعم رؤية مصر 2030