عاجل| بسمة وهبة تهاجم الصحفي صاحب واقعة الإهانة في فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" وتعلق: "أنت مش محسوب على الصحافة وأقل منك دخلوا النقابة"..علقت الإعلامية بسمة وهبة، على اعتذار المخرج عمر هلال، بشأن الفيديو المتداول له برفقة محمد فراج من العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي Voy voy voy، يوم الثلاثاء الماضي، وظهر في هذا المقطع وهو يردد ألفاظ خارجة، ردًا على أحد الأسئلة الموجهة إليها من قبل الصحفيين.

وجمعت بسمة وهبة مداخلة هاتفية بين الصحفي صاحب الواقعة المثيرة للجدل من العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، وبين مخرج العمل عمر هلال، والذي أصدر في صباح اليوم بيان اعتذار إلى الصحفيين على ما بدر منه من إساءة أو ترديد كلمات جارحة.


بسمة وهبة تهاجم مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي Voy voy voy


وهاجمت الإعلامية بسمة وهبة الصحفي صاحب هذه الواقعة، بسبب رد فعله حيث قالت لها: "ده اللي اتعلمته في الصحافة انك تتقبل ردود الأفعال الغير أخلاقية دي".

وأوضح هذا الشخص سؤاله، والذي رد عليه مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عمر هلال بطريقة ساخرة، وقال سؤالي عبارة عن "الفيلم ده ممكن يبقي دعوة لهروب الرياضين، خصوصًا أن نهاية الفيلم كانت سعيدة"، وعن رد فعله قال: "انا في شغلي حيادي وأنا أضيقت من اللي حصل، ولكن الموضوع بالنسبالي انتهي بعد إعتذار استاذ عمر"

واعترضت بسمة وهبة على رد فعل الصحفي قائلة له: "الموضوع عند الصحفيين مش منتهي، انت نموذج للصحافة المفروض وبتمثل صاحبة الجلالة، لفظ زي ده ميتقالش في مؤتمر صحفي، كرامتك لو في الأرض تخصك إنما الصحافة حاجة تانية".

بسمة وهبة تتحدث عن أزمة فيلم Voy voy voy بسمة وهبة تهاجم محمد فراج: "إنتو شايفين الألفاظ اللي اتقالت للصحفي إبداع" أول تعليق لـ محمد فراج على ترشح فيلم "فوي فوي فوي" للأوسكار بسمة وهبة: دعم مصر لليبيا يؤكد أنها دولة كبيرة وحاضرة دائما لمساعدة الأشقاء محمد فراج عن هجوم الجمهور عليه بسبب دفاعه عن داليا شوقي: "في فرق بين وجهة النظر والتجريح"

وأعربت بسمة وهبة عن استيائه من السخرية الموجهة من قبل محمد فراج حيث قال "انت في اني قاعة"، مؤكدة أن معنى ذلك استهتار وسخرية من الصحافة.

وعند سؤال الصحفي من قبل بسمة وهبة عن المكان الذي يعمل فيه وهل هو تابع لنقابة الصحفيين، أجاب "لسا للاسف مش عضو نقابة صحفيين".

وردت بسمة وهبة عليه بطريقة حادة وأنهت معاها المداخلة قائلة: "أنت مش محسوب على الصحافة لسا، وأكيد في حاجة انك مبقتش صحفي، زمايلك اللي أقل منك بقوا صحفيين ومتايدين، عشان كده من حقك تتناول، وأنا غلطت في الاتصال، وبعتذر للمشاهدين والصحفيين، لأنه لا يعمل في أي صحيفة أو جريدة مصرية، ومن الواضح أنه بيمثل نفسه مش بيمثل الصحفيين".

 


أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج محمد فراج يقع في ورطة مع جمهوره بسبب داليا شوقي ويعلق "في فرق بين الإهانة والتجريح" فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج يزيح "العميل صفر" من صدارة الإيرادات بعد فترة قليلة من طرحه


شارك في بطولة فيلم "ڤوي ڤوي ڤوب" كل من محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، وشهد هذا العمل ظهور خاص للنجمة بسنت شوقي زوجه محمد فراج، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة وهبة ڤوي ڤوي ڤوي أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي اشادات نقدية ل ڤوي ڤوي ڤوي ايرادات ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بسمة وهبة تهاجم ڤوی ڤوی ڤوی محمد فراج عمر هلال

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" تنظّم دورة تدريبية حول “الصحافة الاستقصائية”

أعلن مركز التدريب والبحوث بنقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة تدريبية مُتقدّمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد، حول “الصحافة الاستقصائية”.

ويتم تنفيذ الدورة، وتُجرى أعمالها على مدار 24 ساعة تدريب موّزعة على 16 جلسة، بواقع 4 جلسات في اليوم،لـ4 أيام تدريبية بمركز التدريب في النقابة، ويحاضر فيها المدرب/ محمد زيدان، وهو صحفي استقصائي ومدرب دولي.

مقالات مشابهة

  • "الصحفيين" تنظّم دورة تدريبية حول “الصحافة الاستقصائية”
  • الصحفيين تكشف عن موعد اعلان الفائزين بدورة تغطية النزاعات والحروب
  • في الذكرى 29 لـ «يوم الصحفي».. هذا ما يطلبه الصحفيون
  • في يوم الصحفي.. "المرصد المصري للصحافة والإعلام": لا بد من إنهاء ملف الزملاء المحبوسين نهائيًا
  • "يوم الصحفي المصري".. حينما ثار الصحفيون ضد "قانون اغتيال الصحافة"
  • "البلشي" يوجّه التحية للجمعية العمومية في يوم الصحفي المصري
  • يوم الصحافة اليمنية.. صحفيو اليمن بين مطرقة الانتقالي وسندان الحوثي.. ودعوات لمنحهم الحرية والحماية
  • «الصحفيين»: يوم الصحفي سيظل عيدا سنويا لحرية التعبير
  • "الصحفيين" تهنئ الجماعة الصحفية بـ "يوم الصحفي".. وتؤكد: سيظل عيدًا سنويًا لحرية الصحافة
  • تعز.. وقفة احتجاجية لصحفيين تنديدا بالحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر المعتقل في سجون الانتقالي بعدن