تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة أستون فيلا وتشيلسي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موقف أستون فيلا وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

احتل أستون فيلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٦١ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١٨ مباراة وتعادل في ٧ مباريات وخسر ١٣ مباراة.

انتخابات الرئاسة 2024.. حمدي رزق يطالب المرشحين بتعهد مكتوب بأن الإخوان إرهابية بعد تدخل كبار الفريق.. عبد الواحد السيد يحسم قراره بشأن عقوبة نجم الزمالك

في حين احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٤٤ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ١١ مباراة وخسر ١٦ مباراة.

موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة أستون فيلا وتشيلسي يوم الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٣ على إستاد ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

وكان تشيلسي قد تعادل مع بورنموث سلبيا في الجولة الخامسة من البريميرليج بينما فاز أستون فيلا على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل تشيلسي المركز الرابع عشر برصيد ٤ نقاط في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل أستون فيلا المركز السابع برصيد ٩ نقاط.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: روبرت سانشيز.خط الدفاع: مالو جوستو وتياجو سيلفا وديساسي وليفي كولويل.خط الوسط: إنزو فيرنانديز وكونور جالاجير وشيموانيا أوجوشوكو.خط الهجوم: رحيم ستيرلينج ومودريك وجاكسون

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة

الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

غيابات الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خمسة لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام فاركو، وهم «محمد هاني بسبب زواجه أول أمس - علي معلول للإصابة - أليو ديانج بسبب عدم وصوله حتى الساعات الأخيرة للقاهرة، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026».

كما يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة، بينما يغيب أكريم توفيق بعد أن اشتكى من آلام في الركبة خلال مشاركته في المران مساء أمس الخميس، ليصبح خارج حسابات كولر في المباراة.

الأهلي

كما من المتوقع أن يحتفظ السويسري مارسيل كولر بالعديد من الأسماء على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مباراة فاركو اليوم، مثل إمام عاشور ومروان عطية، خوفًا عليهم من الإصابة بسبب خوضهم مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو مع المنتخب الوطني.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم.

الأهليموعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وفاركو

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب إسكتلندا لمواجهة ألمانيا في مباراة الافتتاح
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري