قررت نيابة مركز شرطة شبين القناطر حبس عاطل وعامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل سائق توك توك، حيث قاما أحدهما بإطلاق الرصاص عليه من فرد خرطوش فسقط قتيلا في الحال وتركاه وفرا هاربين، وألقى القبض عليهما وبحوزتهما سلاحين ناريين.

التصريح بدفن جثمان سيدة سقطت من شرفة منزلها بالقليوبية حبس المتهم بطباعة كتب دراسية بدون ترخيص في القليوبية

واعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة حيث قاما بإستيقاف المجنى عليه على طريق شبين القناطر – تل اليهودية بدعوى توصيلهما وفى الطريق استوقفاه وطلبا منه ترك مركبة التوك توك إلا انه رفض.


وقال المتهمان أن المجنى عليه عندما رفض ترك المركبة قاومهما محاولا الافلات منهما فاطلقنا عليه الرصاص من سلاحين نارين بحوزتنا.
وقررت النيابة إرسال السلاحين المضبوطان للمعمل واستعجلت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
كان المقدم امير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية تلقى بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة سائق مركبة توك توك بدائرة المركز.
تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث القليوبية فانتقلت قوة امنية وتبين من جهود البحث أن المتوفى يدعى مصطفى صلاح 29 سنه وان وراء إرتكاب الواقعة عاطل وعامل لهما معلومات جنائية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقررا بعقدهما العزم على الإستيلاء على مركبة التوك توك كرها عن قائدها وفـى سبيل ذلك قاما بإستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما ولدى وصولهم لمحل العثور أشهر كل منهما سلاح نارى فرد محلى كان بحوزته تجاه المجنى عليه وقاما بتهديده وطلبا منه ترك مركبة التوك توك فقاومهما فأطلق أحدهما عيار نارى تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته وأرشدا المتهمان عن السلاحين المستخدمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبين القناطر مركز شرطة شبين القناطر القليوبية مدير مباحث القليوبية شبین القناطر المجنى علیه توک توک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل أحد الأشخاص على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما بالمقطم.

النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص بالمقطم

يصدر القرار برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبو زيادة وعبد الكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 320 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة 26 لسنة 2024 كلي بقيام المتهمين بقتل المجني عليه - عمدا مع سبق الإصرار المصمم علي ذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك الغرض أدوات - آت وصفها  

وانتهزوا وصوله إلى محل الواقعة عقب استدراجه من قبل المتهمة الثالثة لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن ظفروا به حتى أحكموا عليه قبضتهم واحتجزوه وكيلوه وأوثقوا وثاقه بالأدوات المار بيانها وكان ذلك مصحوباً بتعذيبات، بأن انهالوا عليه ضرباً بإيديهم وباستخدام الأدوات المار بيانها استقرت بمختلف أنحاء جسده - حتى خارت قواه محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولفظ أنفاسه وفارق الحياة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى القليوبية
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الشابو بشبين القناطر
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • تأجيل محاكمة «مقاول ونجار» لاتهامهم بإنهاء حياة شخص في القليوبية لجلسة 12 يونيو الجاري
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم