تناقلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو لفت أنظار المتابعين وتم تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد وثق المقطع المتداول للحظة تسجيل لاعب سوداني هاوي هدفاً وصفه المتابعون بالعالمي والخرافي.

ووفقاً لما أورد ناشرو المقطع فإن اللاعب سجل هدفه خلال دورة للهواة بإحدى قرى ولاية الجزيرة, وعلق المتابعون على جمال الهدف الذي تم وصفه باللوحة بعد أن سجله اللاعب الشاب من ضربة حرة من مسافة بعيدة.

وأشاد المتابعون بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي القرى والأرياف لكنهم رغم ذلك مظلومين بسبب عدم توثيق لقطاتهم ومهاراتهم الكروية.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الشرط الجزائي يعيق انتقال لياو إلى الهلال

ماجد محمد

احتفل موقع ميلان نيوز “milannews” الإيطالي بيوم ميلاد لاعب الفريق البرتغالي رافائيل لياو الـ25 .

وتغنى موقع الفريق بقدرات اللاعب ، كما تحدث عن مستقبله، قائلا: “الشرط الجزائي البالغ 175 مليون يورو يُصعب الأمور على الأندية التي تريده، وعلى رأسها ‎الهلال”، مضيفا: “على الرغم من العرض الهلالي الضخم، إلا أن ذلك لا يًغري اللاعب كثيرًا”.

وكشف الموقع، أن نادى باريس سان جيرمان، بعد خسارة مبابي، يبقى أحد الخيارات، لكن الهجوم على اللاعب لم يبدأ بعد وليس من المؤكد أنه سيبدأ.. ربما يعتمد الأمر أيضًا على أدائه في يورو 2024″.

يذكر أن مسئولو نادي الهلال، دخلوا مؤخرا في مفاوضات مع لاعب ميلان الإيطالي تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية بنسخته الجديدة.

وكشفت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، أن أنطونيو لياو والد اللاعب سيزور المملكة خلال الفترة المقبلة برفقة ماريو روي، وسيط اللاعبين، الذي ساعد في إنجاز صفقتَي أوتافيو مع النصر، ونيمار جونيور مع الهلال الصيف الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تطلق تصريحات نارية تصدم بها محبيها والراغبين في الزواج منها: (قفلت باب الارتباط وسأرتبط بنجاحي و”قروشي” فقط)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (أنا بغنيلو)
  • شاهد بالفيديو.. الجيش يتمدد في أم درمان ويقوم بتنظيف السوق الشعبي والمناطق المجاورة له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تغني لصقور الجديان عقب الفوز على جنوب السودان وتنشر أهداف المباراة (السودان بي جيوشو فيهو رجال بحوشو)
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد بالفيديو.. حاج سوداني يعبر عن فرحته لحظة وصوله إلى مكة لأداء مناسك الحج‬⁩
  • الشرط الجزائي يعيق انتقال لياو إلى الهلال
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء