صدى البلد:
2024-06-08@11:45:48 GMT

ميرنا نور الدين تبرز رشاقتها بإطلالة رياضية.. شاهد

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهرت ميرنا في الصور بإطلالة رياضية متميزة، أبرزت خلالها رشاقتها بدون ميكب.

وشاركت مؤخراً ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

وفي سياق آخر، أطلت الفنانة ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: میرنا نور الدین

إقرأ أيضاً:

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد .. والدها يحسم الجدل بعد الصورة المثيرة (شاهد)

حالة من التكهنات أثارها ظهور الفنانة حلا شيحة اللافت رفقة المطرب أحمد سعد، وهما متشابكي الأيدي، في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ ليلة أمس الخميس، ليتساءل الكثيرون عن حقيقة ارتباطهما خاصًة بعد طلاق الثنائي مؤخرًا.

حلا شيحة تثير غضب الجماهير بحفل زفاف جميلة عوض| علاقتها بأحمد سعد والد حلا شيحة يحسم حقيقة ارتباطها بالمطرب أحمد سعد

سرعان ما حسم والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الجدل المثار حول ابنته، نافيًا ارتباطها بالمطرب أحمد سعد، فيما أعرب عن استيائه وغضبه بشدة من كافة الشائعات التي تلاحق ابنته كلما ظهرت مع أحد المشاهير، حيث قال: "مافيش حاجة بينهم دول زملاء.. هما كل ما يشوفوها متصورة مع حد يقولوا مرتبطة بيه؟ كانوا حاضرين مناسبة عادي واتصوروا سوا فين المشكلة؟".

حلا شيحة وأحمد سعدحقيقة زواج حلا شيحة بعد طلاقها من معز مسعود

لم تكن هذه المرة الأولى التي تلاحق فيها حلا شيحة شائعات الزواج، حيث سبق وكشف والد حلا شيحة حقيقة زواج ابنته بعد طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، عقب ظهورها مرتدية دبلة في يدها عبر انستجرام، حيث قال: "مفيش ارتباط ولا حاجة.. آخر زيجة في حياتها كان معز مسعود ومن بعدها متجوزتش تاني، وحاليًا هي ليست مرتبطة ولا في علاقة حب".

وكانت حلا شيحة تحدثت مؤخرًا عن أسرار زيجاتها، مشيرة إلى إنها تعرضت لتخبطات كثيرة في حياتها ما بين ارتداء الحجاب وخلعه والزواج والطلاق، حيث قالت: "أنا تزوجت مرة وقعدت سنين طويلة واتطلقت، وبعدها بـ سنة ونص اتجوزت سنة ونص، لأني ست والست مينفعش تفضل لوحدها".

حلا شيحة من زفاف جميلة عوضزواج جميلة عوض وأحمد حافظ في حفل زفاف أسطوري

احتفلت الفنانة جميلة عوض، ليلة أمس الخميس، بزفافها على المونتير أحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين، ونخبة مميزة ومن نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي، من بينهم أحمد عز، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وإيمي سمير غانم، وحلا شيحة وشقيقاتها، ومنة شلبي، وأحمد سعد، وآسر ياسين، ونيللي كريم، ويسرا، وصابرين، وغيرهم.

جميلة عوض وأحمد حافظحلا شيحة: مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي

على صعيد آخر، أعربت الفنانة حلا شيحة عن استيائها مما تتعرض له مهنة الفن في الوقت الحالي، حيث شاركت منشورًا غامضًا، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت حلا شيحة صورة لها، وأرفقتها بتعليق قائلة: "وسط اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان".

آخر أعمال حلا شيحة 

وكانت آخر أعمال الفنانة حلا شيحة مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان 2024، وشاركها البطولة نخبة مميزة من النجوم وهم خالد النبوى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وإيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

حلا شيحة

تدور قصة "إمبراطورية ميم" حول "مختار" الذي يجسده النجم خالد النبوي، إذ يجد نفسه مسؤولًا عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده.

حلا شيحة وخالد النبوي

مقالات مشابهة

  • غدا .. فتح باب التسجيل لفعاليات برنامج صيف الرياضة
  • بعد معاناة والدة مي عز الدين.. عادات يومية خاطئة تؤدي إلى الغسيل الكلوي
  • رانيا يوسف تستعرض رشاقتها من داخل الجيم .. فيديو
  • ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد .. والدها يحسم الجدل بعد الصورة المثيرة (شاهد)
  • بسنت شوقي بإطلالة جذابة في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • نيللي كريم بإطلالة عروس البحر في حفل زفاف جميلة عوض
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن رفعت “البلاغات”.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على أموال طائلة من “النقطة” خلال حفل بجنوب السودان
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تغني وترقص بطريقة هستيرية خلال حفل خاص وساخرون: (الغناء ما بالرجالة يا بنتنا)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل حاشد.. الفنانة عشة الجبل تغني لبطل أوروبا (ريال مدريد جاب الجديد) وجمهورها يتفاعل معها ويصرخ بشكل هستيري: (واااي أنا من مدريد)