نيويورك "أ.ف.ب": يُطرح الفيلم المنتظر عن حفلات المغنية تايلور سويفت ضمن جولتها الموسيقية "إيراس"، في صالات السينما حول العالم في 13 أكتوبر، تزامناً مع إطلاقه في الولايات المتحدة حيث يُتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، وفق ما أعلنت المغنية وشبكة "ايه ام سي" الموزعة للعمل.

وكانت سلسلة دور السينما "ايه ام سي" أعلنت أن فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" ("Taylor Swift: The Eras Tour") سيُعرض في جميع دور السينما ضمن سلسلة "أدويون" التابعة لها في أوروبا، والموجودة خصوصا في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.

ولفتت كذلك إلى أنها تتفاوض على اتفاقيات مع شركات مشغلة أخرى بهدف توزيع العمل في مئة دولة.

وكتبت المغنية البالغة 33 عاماً على إنستغرام "ليست الجولة وحدها عالمية".

وكان الإعلان عن إصدار الفيلم في 31 أغسطس قد أثار حماسة كبيرة تجلت عبر التهافت على الحجز المسبق لتذاكر السينما، إذ بلغت قيمة هذه الحجوزات 37 مليون دولار منذ اليوم الأول، وهو رقم قياسي يضاف إلى ذلك الذي حققته الجولة نفسها، والتي من المتوقع أن تتجاوز إيراداتها مليار دولار للمرة الأولى في التاريخ.

وقد يحقق الفيلم أكثر من 100 مليون دولار في دور السينما في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لطرحه، في إنجاز لم يسبقه إليه أي فيلم لحفل موسيقي عُرض في دور السينما.

وتشكل تايلور سويفت ظاهرة حقيقية في الولايات المتحدة، حيث تحطم الأرقام القياسية في كل مرة تصدر فيها ألبوما جديدا. وفي نهاية الأسبوع الفائت، أثارت سويفت أيضاً شائعات حول حياتها العاطفية وعلاقتها الجديدة مع نجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي من خلال ظهورها في مباراة "كنساس سيتي تشيفز" إلى جانب والدة اللاعب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: تایلور سویفت دور السینما

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: روسيا تدفع باتجاه إقامة نظام عالمي متعدد الأقطاب بالاشتراك مع الأغلبية العالمية

موسكو-سانا

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن روسيا ستواصل جهودها للدفع باتجاه إقامة نظام عالمي متعدد الأقطاب بالتعاون مع شركائها في العالم.

ونقلت وكالة تاس عن زاخاروفا قولها في بيان نشر على موقع وزارة الخارجية قبيل “قمة المستقبل 2024” التي ستقام غداً وبعد غد في نيويورك والتي تسبق الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة: “إن التركيز سينصب على المقترحات التي طرحها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لتعزيز نظام التعاون متعدد الأطراف بما في ذلك إصلاح المنظمة العالمية” مؤكدة أن “روسيا بصفتها دولة مؤسسة للأمم المتحدة ولاعباً دولياً مسؤولاً ستواصل جهودها للدفاع عن النظام العالمي متعدد الأقطاب بالاشتراك مع شركائها في أغلبية العالم”.

وأعربت زاخاروفا عن تمسك روسيا بالموقف القائل بضرورة تكييف الأمم المتحدة مع الحقائق الحديثة التي اتسمت في الأغلب بظهور نظام عالمي متعدد الأقطاب، وفي الوقت نفسه من المهم للغاية استخدام عملية إصلاح المنظمة الدولية بحيث تصبح أكثر فاعلية وتستعيد هيبتها ودورها التنسيقي المركزي في الشؤون العالمية والذي اهتز بسبب المحاولات التي يبذلها “الغرب الجمعي” لإجبارها على تنفيذ أوامره.

مقالات مشابهة

  • بغداد تحتضن منافسات دوري كرة الصالات للسيدات غداً
  • ماذا تنتظر أسعار الذهب العالمية في الفترة المقبلة؟.. تحليل من «جولد بيليون»
  • قفزة تاريخية في أسعار الذهب: عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه والسوق العالمية تلامس 2600 دولار
  • «العشرين» توافق على الدفع لإصلاح مؤسسات «الحوكمة العالمية»
  • جولة تفقدية داخل مصنع المتحدة لتجفيف البصل بالمنطقة الصناعية
  • "المتحدة لتجفيف البصل" تحول البصل المصري إلى "ذهب" في الأسواق العالمية
  • زاخاروفا: روسيا تدفع باتجاه إقامة نظام عالمي متعدد الأقطاب بالاشتراك مع الأغلبية العالمية
  • 563 دولارًا زيادة في سعر الذهب بالبورصة العالمية منذ بداية 2024
  • دول مجموعة العشرين تتفق على الدفع نحو إجراء إصلاحات لمؤسسات الحوكمة العالمية
  • العروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين