بوابة الوفد:
2024-06-01@10:58:42 GMT

انطلاق فعاليات في" حب مصر أتجمعنا " براس سدر

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

تحت رعاية اللواء خالد فوده صديق محافظ جنوب سيناء انطلقت فعاليات المهرجان الرياضي لسباق الدراجات، الذي نظمه مركز التنمية الشبابية برأس سدر تحت شعار "في حب مصر - نجتمع"، بمشاركة ٥٠ شاب و فتاه .

جاء ذلك بحضور المحاسب علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر و النائب علي عطوة عضو مجلس الشيوخ و حسام مصطفى مدير مركز التنمية الشبابية برأس سدر و القيادات الشعبية .


وأعطى رئيس المدينة إشارة البدء للسباق، من أمام الشركة العامة للبترول ، ثم اتجهوا للسير بشارع الكورنيش حتى نهاية شارع الكورنيش بمنطقة ٣٠٦ بطول ١٦٠٠ متر

وقال رئيس المدينة، إن الهدف من المهرجان هو تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، والتعرف على فوائدها الصحة للإنسان، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد قدوة في ممارسة الرياضة، وأول من دعا لاستخدام الدراجات كوسيلة مواصلات بيئية وموفرة، وأيضًا رياضية.

وقدم المدينة الشكر لمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء و إدارة الشباب والرياضة برأس سدر وجميع المسئولين عن تنظيم المهرجان، و خاصة مركز التنمية الشبابية بالمدينة لإقامة هذا السباق الذي يشجع الشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، متمنيا إقامة العديد من السباقات أسبوعيًا، وحث الجميع للمشاركة في ماراثونات ركوب الدراجات، والجري والمشي حتى تصبح الرياضة أسلوب حياه للجميع، وتم توزيع جوائز مادية على الفائزين.


وقال حسام الدين مصطفى مدير مركز التنمية الشبابية برأس سدر ، إن ماراثون الدراجات شارك فيه أكثر من ٥٠ شاب وفتاة من مختلف الأعمار، موضحا أن الماراثون كان على مسافة ١٦٠٠ متر على الكورنيش ويهدف إلى تشجيع ودعم الشباب على ممارسة الرياضة، واستخدام الدراجات كوسيلة انتقال أساسية لدعم البيئة المحيطة بهم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء استخدام الدراجات شارع الكورنيش انطلاق فعاليات الشركة العامة للبترول المهرجان الرياضي محافظ جنوب سينا ماراثون الدراجات مهرجان الرياض مركز التنمية الشبابية جنوب سيناء ممارسة الریاضة برأس سدر

إقرأ أيضاً:

تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عددا من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود مصبح كحيلي  رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن عماد الجندي نائب المدير التنفيذي للنادي ، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة3 مليون، و 600 الف جنية . 

انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد..


وشملت الاعمال الإنشائية انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد وتطوير غرف خلع الملابس المرفقه بهم ، وكذلك تطوير مدرجات واماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب ، كما شمل التطوير  الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الاداري . 

تطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية ..


وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على انتظام سير العمل بالنادي مشيرا إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية وذلك لتقديم خدمات أفضل للمترددين  وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية.  


كما أشار الصبروط إلى جهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشء والشباب من خلال خطط موحده تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتنميتها رياضيا وثقتفيا وفنيا وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجهات الدولة المصرية لبناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير المهارات الفردية وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • بسبب صفعه الشيبي.. حكم بحبس حسين الشحات ومنعه من ممارسة الرياضة
  • انتهاء معسكر الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهاراتي بنادي المراغة الرياضي
  • فتح باب التقدم في "المسابقة الشبابية 2024 لتمكين الشباب ودعم الابتكار وريادة الأعمال
  • وكيل «رياضة القليوبية»: تطبيق عوامل الأمان بحمامات السباحة أولوية قصوى