(عدن الغد) خاص :

التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي  طارق صالح الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" حاشد الهمداني وفريق البنك الحائز على المركز الثاني في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية.


وهنأ نائب رئيس المجلس الرئاسي إدارة "كاك بنك" على الإنجاز الذي تحقق للبنك بنيله المركز الثاني في فئة الخدمات المالية على مستوى بنوك المنطقة العربية وشمال إفريقيا، بعد تفوقه في معايير مستوى الأداء وخدمة المجتمع.

وأشاد طارق صالح بالجهود التي تبذلها إدارة البنك في سبيل الارتقاء بالخدمات التي يقدمها البنك من خلال اعتماد أنظمة رقمية حديثة تواكب التطور المتسارع في الأنظمة المصرفية.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لـ"كاك بنك" عن شكره وامتنانه لمواقف نائب رئيس المجلس الرئاسي طارق صالح المساندة لجهود إدارة البنك وجهوده في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل القطاع المصرفي الحكومي والخاص.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نائب رئیس المجلس الرئاسی طارق صالح کاک بنک

إقرأ أيضاً:

مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)

الجديد برس:

فجرت تصريحات لمدير أمن عدن الموالي للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، مطهر الشعيبي بشأن اعتقال المصور والإعلامي، صالح العبيدي، استياء واسعاً لما تضمنته من إساءة.

وتداول إعلاميون وناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مكالمة هاتفية مسربة، يتحدث فيها مدير أمن عدن المحسوب على المجلس الانتقالي مطهر الشعيبي، وهو يصف الإعلامي العبيدي بـ”الخادم”.

وقال الشعيبي خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها معه أحد الإعلاميين في عدن لمعرفة أسباب اعتقال العبيدي: “أزعجتمونا بواحد خادم ذلحين مدري ما تشتوا”.

وأضاف الشعيبي أنه “لا يعبر الصحافة ولا يكترث بالإعلام والإعلاميين”. كما اعتبر أن لا معنى لحرية الرأي والتعبير ولا لحقوق الإنسان.

وذكر مدير أمن عدن أن العبيدي متهم وعليه عدة قضايا دون ذكر تفاصيلها.

وعلق ناشط جنوبي يدعى سالم صالح على منصة “إكس” بالقول: تخيلوا أن الصحفي صالح العبيدي فقد عينه وحرق أجزاء من جسده دفاع عن هؤلاء، واليوم يصفه بل الخادم.

وأضاف: “عندما نقول لأبناء شعبنا لاتضحوا بأنفسكم من أجل هؤلاء التافهين ومشاريعهم هم ومموليهم نحن نعني ما نقول”.

وكان اعتقال العبيدي في عدن على خلفية انتقاداته فساد المجلس الانتقالي، قد أثار خلافات داخلية بين قيادات المجلس حيث انقسمت بين مؤيد ومعارض، قبل أن تصدر توجيهات من قيادة الانتقالي بالإفراج عنه خاصةً بعد الضجة التي أثارها اعتقاله.

مكالمة مسربة لمدير أمن عدن مطهر الشعيبي وهو يصف بها الإعلامي صالح العبيدي بالخادم..!#منصة_أبناء_عدن pic.twitter.com/w7cjrDJosh

— منصة أبناء عدن (@Aden_newss) June 14, 2024

مقالات مشابهة

  • حديث عن انتخابات مبكرة بصوتين تفضيليين
  • مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • أوامر من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تنهي احتجاز الصحفي صالح العبيدي
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • طارق صالح يوجه دعوة مهمة للحوثيين عقب فك الحصار الحوثي على تعز
  • طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان
  • هيئة المنافسة: اتخاذ إجراءات في احتمال مخالفة منشآت بقطاع خدمة المعتمرين والحجاج نظام المنافسة
  • طارق صالح يشدد على ضرورة تضافر الجهود لحماية الثغور البحرية
  • نائب وزير داخلية تايلاند: ولي العهد يقود مستقبل السعودية والعالم الإسلامي