صدى البلد:
2024-06-12@04:40:31 GMT

لاعب يد الأهلي: تأهلنا لنهائي إفريقيا عن جدارة

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

عبر أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بي إن سي الكونغولي، والتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي تقام في الكونغو برازافيل، مؤكدًا أن الفريق حجز مقعده في النهائي عن جدارة.

وقال إن الفريق واجه صعوبات عديدة في المباراة أمام الفريق الكونغولي، والدعم الجماهيري الذي حصل عليه، وارتفاع درجة الحرارة، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في تحقيق الفوز والعبور إلى المباراة النهائية.

وأوضح أن الأهلي كان يستعد بقوة وبكامل التركيز للبطولة منذ فترة الإعداد، وهناك رغبة كبيرة للفوز بالكأس وإعادته لدولاب بطولات النادي بعد غياب امتد لأكثر من ست سنوات.

وحرص عادل على توجيه الشكر إلى جمهور الأهلي لدعمه الدائم والمستمر للفريق، مشددًا على بذل جميع اللاعبين أقصى مجهود منذ لحظة الوصول إلى الكونغو من أجل التتويج باللقب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد عادل بالنادي الأهلي الكونغو برازافيل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • الركراكي: أشكر الجماهير على دعمهم واللاعبين على كل ماقدموه أمام زامبيا والكونغو والأهم فزنا بـ6 نقاط
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • الركراكي يحدث تغييرات في تشكيلة الأسود أمام الكونغو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • المنتخب الكونغولي يحط رحاله بمدينة أكادير
  • لاعبو الكونغو برازافيل يتخذون قرارا نهائيا بخصوص سفرهم لمواجهة المنتخب المغربي
  • لاعبو الكونغو برازافيل يرفضون السفر لمواجهة المنتخب المغربي في أكادير!
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • منتخب الكونغو بطل الأزمات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026
  • بسبب مشاكل مادية..منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب