الراي:
2024-06-16@08:59:36 GMT

هاو: نيوكاسل قادر أن يكون أكبر نادٍ

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

أعرب مدرّب نادي نيوكاسل الإنكليزي لكرة القدم إدي هاو عن اعتقاده بأن لدى فريقه القدرة على أن يصبح في نهاية المطاف أكبر نادٍ في العالم.
وأكد فريق هاو ظهوره كقوّة فعلية في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 4-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وبعد عملية إعادة بناء من خلال إدارة هاو الذكية والقوّة المالية لملّاك النادي السعوديين، يتطوّر نيوكاسل بشكل ملحوظ ليصبح علامة تجارية عالمية.


ولم يُخفِ رئيس نادي نيوكاسل، ياسر الرميان طموحه على المدى الطويل، قائلاً في الفيلم الوثائقي «نحن نيوكاسل يونايتد» الذي نُشر أخيراً، إنه يريد جعل النادي الرقم واحد في العالم.
وأقرّ هاو أن فريقه مازال بعيداً عن قوّة وهيبة أندية مثل نادي العاصمة الفرنسية ومانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونيخ الألماني.
لكن عند سؤاله عمّا إذا كان هناك أيّ سبب يمنع فريق «ماغبايز» من أن يكون أكبر أندية كرة القدم، قال هاو: «لا، لكننا لسنا النادي الرقم واحد في العالم في الوقت الحالي».
وأضاف: «علينا أن نحاول العمل على تحقيق ذلك، وهذه الأشياء تستغرق وقتاً. لا توجد عصاً سحرية. أن تكون ذكياً وتتخذ قرارات جيدة وتعمل بجد كل يوم. إذا كان هذا هو الهدف النهائي، فسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك».
وأردف هاو: «لقد وضعنا أنفسنا للتوّ في موقع جيد في مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا، ومازلنا نعمل على صياغة مركزنا في الدوري الإنكليزي الممتاز».
وصادف، أمس، الذكرى السنوية الثانية للاستحواذ السعودي على النادي من مالك نيوكاسل السابق مايك آشلي.
وتحوّل النادي إلى قوّة في الـ «بريميرليغ» خلال 24 شهراً فقط.
وأقرّ هاو قبل السفر لمواجهة وست هام، اليوم، بأن قراره تولّي زمام الأمور في نيوكاسل في نوفمبر 2021 كان بمثابة لحظة غيّرت حياته.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، ضم المدافع الياباني هيروكي إيتو صاحب الـ25 عامًا، قادمًا من نادي شتوتجارت الألماني.

وأفاد النادي في بيان عبر موقعه بأن اللاعب الدولي الياباني وقع عقدًا لمدة 4 سنوات ينتهي 30 يونيو 2028.

وعبر المدير الرياضي للنادي ماكس إيبيرل، عن سعادته بالتوقيع مع الدُّوَليّ الياباني وأنه يملك جميع ما يريده النادي فهو لاعب يقبل التحديات ويستطيع التغلب عليها وفي سن الـ 25 عامًا اكتسب فعليًا الكثير من الخبرات ويمكنه التعامل مع الضغط مع جميع المباريات.

بدوره، قال هيروكي إيتو: «إنه لشرف عظيم لي أن أتمكن من اللعب لأحد أكبر الأندية في العالم».

وأضاف: «يتمتع اسم بايرن ميونيخ أيضًا بسمعة طيبة في اليابان لقد بذلت دائمًا كل ما في وسعي في شتوتجارت وأتطلع إلى التحدي في ميونيخ وأريد أن أقوم بدوري لضمان فوز بايرن بالعديد من الألقاب».

واختتم: «لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة، وبالنسبة لي فإن بايرن هو النادي المثالي لذلك».

مقالات مشابهة

  • ألاف المسلمين بالنمسا يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • تشيلسي يجدد عقد نجمه الموهوب
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو
  • خبير عسكري: حزب الله أكد لإسرائيل قدرته على ضرب أهداف نوعية وفرض قواعد جديدة