أعلنت الفنانة السورية أصالة عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لغزة، مشيرة إلى أنها تهتم بهذه القضية منذ صغرها.

وشاركت أصالة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وأضافت أصالة: بكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير.

عملية طوفان الأقصى

كانت المقاومة الفلسطينية أطلقت صباح يوم السبت الماضي، ضمن عملية طوفان الأقصى، مئات الصواريخ تجاه المستوطنات في هجوم هو الأكبر من نوعه منذ انتهاء معركة «سيف القدس» عام 2021، وذلك لوقف الاعتداءات المستمرة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

أخبار فلسطين الآن

وكشفت تقارير صحفية إسرائيلية أن عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية طوفان الأقصى ارتفع إلى 1000 قتيل و2600 جريح.

وبينما أكد جيش الاحتلال أن عدد الأسرى لدى حركة حماس تجاوز 100 أسير، وقالت يديعون أحرونوت إن العدد قد يصل إلى 150.

اقرأ أيضاًجمعة طوفان الأقصى.. النفير العام سلاح حماس الجديد لضرب الاحتلال الإسرائيلي

بث مباشر.. استمرار عملية طوفان الأقصى واشتباكات فلسطين والاحتلال الإسرائيلي

أمر يفوق الخيال.. رئيس الموساد السابق يعلق على طوفان الأقصى «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة الفنانة أصالة طوفان الأقصى فلسطين الأن عملیة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء

وانطلق المسير من أمام ساحة بوابة جامعة صنعاء وحتى البوابة الغربية وجولة القدس " مذبح سابقا" مروراً بشارع الستين ، وصولاً إلى شارع الرباط وحتى الدائري الغربي وصولاً إلى نقطة البداية بوابة الجامعة، حاملين معهم أعلام دولة فلسطين ومرددين الشعارات والهتافات المنددة بإمعان العدوان الصهيوني الأمريكي في إرتكاب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة .

وعكس المسير جاهزية طلبة وموظفي جامعة صنعاء لخوض معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية والمروعة التي لم يشهد لها التاريخ بحق سكان غزة، في ظل صمت ودعم دولي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي مريب .

وردد المشاركون، هتافات البراءة من أعداء الله ، وكذا الهتافات المنددة بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ بغزة وفلسطين المحتلة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي .

وجدد المشاركون مطالبتهم بتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى إيقاف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة .

وأعلن منتسبو جامعة صنعاء والجامعات الأهلية جاهزيتهم إلى جانب القوات المسلحة وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمواجهة العدوان الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة..

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني ينعى أحد قياديه و3 من عناصره
  • تطورات اليوم الـ250 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عملية طوفان الأقصى تدخل يوماً جديداً.. أبرز التطورات
  • تطورات اليوم الـ249 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • (طوفان الأقصى).. نصرُ الأمة الموعود
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرًا شعبيًا وعسكريًا لخريجي دورات ” طوفان الأقصى”
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟
  • تطورات اليوم الـ248 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى