يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مهما اليوم الأربعاء بمقر النادي في الجزيرة، لمناقشة عدد من الملفات المهمة بعد عودة الخطيب إلى القاهرة بعد رحلة علاجية في فرنسا. 

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مع مسئولي قطاع الناشئين، بفرع مدينة نصر مع كل من وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب، المدير الفني للقطاع، بتواجد حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف.


وشهد الاجتماع مناقشة عدد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية، ومتابعة خطة العمل القائمة على تطوير القطاع من كافة الجوانب. 

ويأتي اجتماع مجلس إدارة الأهلي لبحث عدد من الملفات المهمة على رأسها ملف مشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي، في بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، على رأس الملفات التي ستكون على طاولة مجلس الإدارة.
ويستعد الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري.
كما سيتم مناقشة عددًا من الملفات التي تخص فروع النادي بجانب ملف ستاد الأهلي واخر المستجدات التي توصلت إليه شركات النادي المسؤولة عن هذا الملف.
وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء تأجيل افتتاح بعض المشروعات ‏الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد، والذي كان مقررًا له اليوم الأربعاء نظرًا لما ‏تتعرض له فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من اليوم في استخدام تلك ‏المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي محمود الخطيب مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي

نعى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي مشجعتى الأهلى اللتان وافتهما المنيه عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز على إثر حادث سير.

الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي

وأصدرت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بيانا قالت خلاله أن رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادى والأجهزة الفنية والإدارية بالنادى والعاملين

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من ستاد برج العرب أمام المصري البورسعيدي الزمالك يتلقى هزيمة من المصري ويبعد عن لقب الدوري

 بالنادى والجماهير ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتى النادى الأهلى نورهان ناصر ونرجس صالح اللتان وافتهما المنيه عقب حضورهمامساء مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اثر حادث أليم راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهما الصبر والسلوان.


 

مقالات مشابهة

  • وفد الأهلي يقدم واجب العزاء لأسرة نورهان ناصر «صور»
  • خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري
  • استبعاد قائمتي العيسى وجنة لرئاسة النادي الأهلي
  • الخطيب يتخذ قرارات عاجلة لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرتي الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • بفرمان من الخطيب.. 4 قرارات عاجلة للأهلي لمساندة أسر مشجعي النادي
  • 4 قرارات عاجلة من الخطيب تجاه مشجعتي الأهلي المتوفيتين
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي