عادت صحيفة “ماركا”، من جديد لتتحدث عن ابراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني ذو الأصول المغربية، والمنتخب الذي سيمثله في المستقبل، ليتواصل الشد والجذب في هذا الملف، في ظل تكثم اللاعب، وعدم التصريح بأي شيء فيما يخص هذا الموضوع.

وبعدما أكدت “ماركا”، في وقت سابق أن ابراهيم دياز اختار فعلا تمثيل المنتخب المغربي، وأن هناك بعض التفاصيل الإدارية الصغيرة التي تفصله عن الالتحاق بالأسود، عادت في مقال آخر متناقض تماما عن ما جاء في الأول، تؤكد فيه أن اللاعب لم يحسم قراره بعد، ولم يقل للمغرب نعم.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “ماركا”، في تقرير جديد لها، إن قضية ابراهيم يبقى المغرب يصر، لكن اللاعب لم يحسم قراره بعد، لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله مع المنتخب المغربي، مشيرة إلى أن لاعب ريال مدريد، لا زال يفكر في مستقبله الدولي.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن ابراهيم دياز، يركز حاليا على مستقبله مع ريال مدريد، مؤكدة أن البالغ من العمر 24 سنة، سيقبل على الفور، دعوة إسبانيا، في حال استدعي من طرف المدرب لويس دي لا فوينتي.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد قالت في تقريرها الأول، إن ابراهيم دياز قرر تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، موضحة أن تغيير الجنسية الرياضية للاعب ريال مدريد في طريقه للحل، كونه يعتمد على بعض التفاصيل الإدارية الصغيرة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها .أن مسألة انضمام ايراهيم دياز للمنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة، تبقى واردة، ما يعني أن ريال مدريد لن يتمكن من الاعتماد عليه خلال شهر يناير، وهو الوقت الذي يشهد زيادة في المباريات.

وكان وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد قال، إنه جالس إبراهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، موضحا أنه ليس من المدربين الذين يمارسون الضغط على اللاعبين، ولا يفاوضهم للعب في صفوف المنتخب المغربي.

وتابع الركراكي، في ندوة صحفية كان قد عقدها بمركب محمد السادس بالمعمورة، أن دياز سيبقى مغربيا حتى ولو لعب في أي منتخب، مؤكدا أنه يحترم اختيارات اللاعبين، لكنه يشير إلى أن اللاعب المذكور لحدود اللحظة ليس مع المنتخب المغربي.

وختم الناخب الوطني تصريحاته بخصوص دياز، بالإشارة إلى أن هذا اللاعب يحب المنتخب المغربي، وفي الوقت الذي سيختار فيه اللعب مع المغرب أو إسبانيا، سيتم احترام قراره والتمني له التوفيق في مساره.

كلمات دلالية ابراهيم دياز المنتخب الإسباني المنتخب الوطني المغربي ريال مدريد الإسباني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ابراهيم دياز المنتخب الإسباني المنتخب الوطني المغربي ريال مدريد الإسباني المنتخب المغربی ابراهیم دیاز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

برونزية للمنتخب الوطني لتحدي اللياقة البدنية في البطولة العربية

مثل المنتخب الوطني 3 لاعبين في البطولة 

توج المنتخب الوطني لتحدي اللياقة البدنية، بالميدالية البرونزية، وذلك خلال مشاركته في البطولة العربية والتي أقيمت في مدينة الغردقة المصرية خلال الفترة من 4 إلى 8 حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : قطاف الرياضة في ربع قرن.. حفزٌ ملكي و إنجازات كروية

وحل المنتخب الوطني المكون من اللاعبين، محمد الكردي وعبدالرحمن عاقلة وأحمد النسور، في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

وجاء المنتخب الكويتي في المركز الثاني والمنتخب المصري في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد تقديم مبابي كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد
  • دياز يقدم الشكر للجماهير المغربية على دعمها اللامشروط للمنتخب
  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • الركراكي يوضح سبب إصراره على إعادة غانم سايس لصفوف المنتخب المغربي
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ريال مدريد يوافق على رحيل لاعبه إلى خيتافي
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • برونزية للمنتخب الوطني لتحدي اللياقة البدنية في البطولة العربية
  • ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام