في الأسبوع الثاني من منافسات دوري الدرجة الثالثة، شهدنا نتائجًا مثيرة ومتوازنة بين الفرق المشاركة. في المباراة الأولى، تغلب فريق القوصية على البداري بنتيجة 1-0. لقد كانت مباراة مثيرة حيث تنافست الفرق بشراسة وعرضوا مهارات كروية رائعة. وبفضل هدف سجله القوصية، نجحوا في تحقيق الفوز وأخذوا ثلاث نقاط هامة.

في المباراة الثانية، انتهت مباراة فريقي أبوتيج ومطاي بالتعادل 2-2. كانت مباراة مثيرة تميزت بالإثارة والتشويق، حيث تبادل الفريقان الهجمات وسجلوا أهدافًا رائعة. لم تتمكن أي من الفرق من التفوق على الأخرى، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وفي المباراة الثالثة، نجح فريق الوادي الجديد في تحقيق الفوز على ساحل سليم بنتيجة 3-1. كانت هذه المباراة مليئة بالندية والمنافسة، حيث قدم الفريقان أداءً جيدًا. ولكن فريق الوادي الجديد كان قويًا في الهجوم وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف والفوز بالمباراة.

وفي المباراة الأخيرة لهذا الأسبوع، خسر فريق ناصر الفكرية أمام ناصر ملوي بنتيجة 2-3. كانت مباراة قوية وكان الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز. وبالرغم من جهود ناصر الفكرية، إلا أن ناصر ملوي كانوا أفضل في التهديف ونجحوا في تحقيق الفوز في النهاية.

إن هذه النتائج تعكس حماس وإثارة دوري الدرجة الثالثة، حيث يتنافس الفرق بقوة لتحقيق الفوز والصعود للمراكز العليا. يتوقع أن يستمر التشويق والمنافسة في الأسابيع القادمة، ونحن متحمسون لمتابعة المزيد من المباريات ومعرفة نتائجها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الثالثة القوصية البداري ابوتيج مطاي الوادى الجديد ساحل سليم فی المباراة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان.

استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج بالكليات

وأشار رئيس جامعة المنيا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجَّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية، لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

إجراءات قانونية ضد الطلاب المخالفين

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا، 80 ألف طالب وطالبة في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • عاجل.. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي للمرة الثالثة ويتوج بطلًا لدوري السوبر للمحترفين للسلة
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة