استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدًا من نقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين.

وكان في استقبال الوفد، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، وفي بداية اللقاء رحب فوزي بالوفد، وثمن الجهود التي بذلتها النقابة على مدار السنوات الماضية مما يعكس قوتها وتأثيرها في محافظات الجمهورية، وأيضًا حرصهم على دعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي.

«فوزي»: الدولة واجهت تحديات ومخاطر استطاعت أن تحولها إلى فرص

وأكد «فوزي» خلال اللقاء أن الدولة واجهت تحديات ومخاطر استطاعت أن تحولها إلى فرص ومزايا ساهمت في تحقيق نسب الاكتفاء الذاتي في قطاعات كثيرة وليس في القطاع البيطري فقط، مشيدًا بدور القطاع في دعم الاقتصاد الوطني، وأضاف أن القيادة السياسية على علم بالتحديات التي تواجه القطاع البيطري.

من جانبه، أكد وفد النقابة أنهم أصدروا بيانًا لتأييد ترشح السيد عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرته التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030، مثمنين دور سيادته في الحفاظ على الأمن والاستقرار، فضلاً عن الاهتمام بمشروعات الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي لسد الفجوة الغذائية، وعمل المبادرات المختلفة لدعم الفلاحين، مشيدين بمبادرتي حياة كريمة وتكافل وكرامة.

وفد النقابة يطلق ندوات ودورات تثقيفية سياسية لتوعية الأطباء البيطريين

وفي السياق ذاته، أشار وفد النقابة إلى أنهم بصدد عمل ندوات ودورات تثقيفية سياسية لتوعية الأطباء البيطريين بأهمية ممارسة حقهم الدستوري، وضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات.

وفي نهاية اللقاء جرى تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما تم التقاط صورة تذكارية جماعية للحضور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي حملة نقابة البيطريين انتخابات عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

إقفال صناديق الاقتراع في نقابة الأطباء.. وبدء عملية الفرز

أقفلت عند الثانية بعد ظهر اليوم صناديق الاقتراع في نقابة الاطباء في بيروت - فرن الشباك، لاختيار أربعة أعضاء لمجلس النقابة من 18طبيبا ترشحوا للمنافسة، بعد أن أطلق نقيب الأطباء البروفسور يوسف بخاش العملية الانتخابية صباح اليوم الأحد.

وبدأت عملية فرز الاصوات على الفور.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصدر بيانا رسمياً للرد على الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • عمرو أديب عن تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك: كنت مستني اللحظة دي
  • عمرو أديب عن تهنئة السيسي لنادي الزمالك: "عشت وشفت الريس بيباركلنا"
  • من فاز في انتخابات نقابة الأطباء في بيروت والشمال؟
  • المستقبل يُعلن فوز اللائحة المدعومة منه في انتخابات نقابة الأطباء في الشمال
  • إقفال صناديق الاقتراع في نقابة الأطباء.. وبدء عملية الفرز
  • طرح شقق نقابة المهندسين 2024 خلال أيام.. اعرف التفاصيل
  • جنبلاط عرض مع وفود في المختارة لمطالبها
  • جعجع التقى ماغرو ووفدا من نقابة الكيميائيين