حصد المنتخب المصري للقوس والسهم المركز الأول ودرع البطولة العربية الثالثة عشرة التي أختتمت منافساتها في السعودية مؤخرا، بمشاركة 110 لاعبا ولاعبة يمثلون 17 دولة.

 

منتخب القوس والسهم يحصد المركز الأول للبطولة العربية 

وفازت بعثة منتخب مصر بـ4 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية لتتصدر ترتيب البعثات المشاركة في البطولة العربية.

 

وحصد منتخب مصر للسيدات الميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي، كما فاز منتخب مصر للرجال بالميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي، وفاز أحمد فخري بذهبية الفردي للقوس المركب ، وعلي عبر البر بالميدالية الذهبية في الدور التأهيلي للقوس الأولمبي.

 

وفاز أحمد فخري بالميدالية الفضية  في منافسات الفردي للقوس المركب، وحصد يوسف طلبه الميدالية الفضية لفردي الرجال في منافسات القوس الأولمبي، كما حصل منتخب مصر على الميدالية الفضية في منافسات المختلط للقوس الأولمبي، و فازت ندى عزام بفضية الدور التأهيلي.

 

وفاز كل من أحمد فخري ونانسي الجبيلي بالميدالية البرونزية للمختلط  في منافسات القوس المركب، وفازت رنا ممدوح بالميدالية البرونزية في منافسات القوس الأولمبي، وفاز علي عبد البر بالميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال، وحصدت رنا ممدوح  على الميدالية البرونزية في الدور التأهيلي.

 

وترأس بعثة المنتخب اللواء وليد المليجي نائب رئيس الاتحاد المصري للقوس والسهم، وضمت البعثة كل من، علي عبر البر وبهاء عمرو ويوسف طلبة وشريف أشرف وجنى عبد الجيد وندى عزام ورنا ممدوح في القوس الأولمبي، وأحمد فخري ونانسي الجبيلي في القوس المركب بالإضافة إلى الدكتور ماجد محيي المدير الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب القوس المنتخب المصري للقوس البطولة العربية السعودية منتخب مصر للسيدات المیدالیة البرونزیة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتأهل المنتخب المصري لسلاح السيف لنهائي منافسات الفرق ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مدينة مدريد بإسبانيا وذلك بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 45-40.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص الأمنيات القلبية لمنتخب مصر لسلاح السيف في المباراة النهائية أمام ظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لحسم صاحب الميدالية الذهبية بالبطولة.

ويتكون منتخب مصر لسلاح السيف كل من،  زياد السيسى، محمد عامر، ادهم معتز، ياسين خضر، تحت قيادة فينسيت انيستيت.

كما هنأ الوزير الإتحاد المصري للسلاح ببرونزية محمد حمزة لاعب منتخب السلاح خلال مشاركته في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة حاليًا في الصين، والخسارة من “كا لونج شيونج” بطل هونج كونج وصاحب ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بنتيجة 11-15.
 

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة المنصورة يحصد المركز الأول في مسابقة هالت برايز العالمية بلندن
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجازا قياسيا
  • “الشبابي” يحصد أفضل توقيت في منافسات “سن الفطامين” بميدان الذيد
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • “تعليم جازان” يحصل على الميدالية الذهبية وجائزة خاصة على مستوى العالم في منافسات معرض آيتكس الدولي
  • "تعليم جازان" يحصد الميدالية الذهبية وجائزة خاصة على مستوى العالم في معرض آيتكس الدولي 
  • فريق قسطرة القلب بـ«الإسماعيلية الطبي» يحصد المركز الأول في مؤتمر بألمانيا
  • سفير مصر بتونس يزور منتخب الرماية المُشارك في البطولة العربية