بوابة الوفد:
2024-06-12@09:15:36 GMT

تأجيل حفل وائل جسار في الكويت

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلن الفنان وائل جسار عن تأجيل حفله الغنائي القادم في الكويت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تفاصيل تأجيل حفل وائل جسار في الكويت 

نشر وائل جسار صورة له مع علم فلسطين، وعلق عليها، قائلا: "تم تأجيل حفل الكويت أرينا تضامنًا مع في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إن شاء الله".

 

تأجيل حفلات وائل جسار

ولم يكن هذا  الحفل هو الأول المؤجل لـ وائل جسار، فقد تعرض جفله في مصر أيضُا للتأجيل بسبب الأوضاع الراهنة في فلسطين وتصاعد أحداثها، إلى أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

أغنية وائل جسار الجديدة “لو تخاصمني”

كانت أحدث أغاني وائل جسار من خلال أغنية “لو تخاصمني”، من كلمات لؤي الجوهري الحان: احمد زعيم، وتقول كلماتها "حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا اكيد غيرك انت مافيش مين يتعب دايما علشاني يعرف اسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي طب مين في جناني يعقلني وف كل حالاتي هيقبلني ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفللي حياتي حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش حبيبي يالي واحشني انت معيشني كام يوم في غيابك صعبين موت طب مين يسمعني مين هيدلعني واضحك وانا جنبه بعلو الصوت.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جسار حفلات وائل جسار أحداث غزة أحداث فلسطين أحداث قطاع غزة شهداء فلسطين وائل جسار

إقرأ أيضاً:

«سعاد حسني الكويت».. من هي ليلى عبد الله حبيبة جو جوناس الجديدة؟

ليلى عبد الله وجو جوناس.. انتشرت في الساعات الماضية، معلومات حول مواعدة الممثلة اللبنانية، ليلى عبد الله، بالمغني الأميركي جو جوناس بعدما نشرت صحيفة بريطانية صورهما معاً أثناء تواجدهما على أحد الشواطئ باليونان.

ليلى عبد الله وجو جوناس

وأوضحت الصور التي تداولت، رفقة ليلى عبد الله مع جو جوناس على شاطئ البحر في أثينا باليونان، وهما يسبحان معا، وفقًا لما نشره صحفية «ديلي ميل» البريطاني.

ليلى عبد الله وجو جوناس

وأظهرت الصور أيضًا تقرب الثنائي ليلى عبد الله حبيبة جو جوناس على شاطئ البحر، حيث تقاسما الثنائي العناق وابتسما ممسكين بأيديهما في الماء.

ليلى عبد الله وجو جوناسليلى عبد الله حبيبة جو جوناس

وأشارت صحفية «ديلي ميل» إلى أن المغنّي الشاب يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الأمريكية ستورمي بري، بعد أقل من خمسة أشهر من المواعدة.

ليلى عبد الله وجو جوناس

ولفتت إلى أن طبيعة العلاقة بينهما لم تُحدّد بعد، إلا أن كلاً منهما نشر صوراً خاصة له عبر صفحتهما على موقع «إنستجرام»، مع الإشارة إلى ذات المكان الذي يتواجدان به في اليونان.

جو جوناس

ومر المغني الأمريكي جو جوناس، عضو فرقة Jonas Brother، بتجربة الطلاق، فكان متزوج من الفنانة صوفي تيرنر بطلة مسلسل Game of Thrones في مايو 2019، وأنجب الزوجان ابنتيهما ويلا، 3 أعوام، ودلفين، عام واحد، قبل أن ينفصلا في سبتمبر 2023.

جو جوناس وصوفي تيرنر

بعد أن تقدم جوناس بطلب الطلاق في سبتمبر الماضي، أمضى الزوجان المنفصلان ثلاثة أيام كاملة في حضور الوساطة في مدينة نيويورك قبل التوصل إلى حل لحضانة الأطفال في أكتوبر من ذلك العام.

جو جوناس وصوفي تيرنر

ومع ذلك، قام الزوجان السابقان بإعادة تنشيط إجراءات الطلاق في مارس الماضي، بعد محاولات فاشلة لتسوية حضانة الأطفال والممتلكات.

حبيبة جو جوناس الجديدة ليلى عبد الله

ليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية مقيمة في الكويت، من مواليد 8 يناير 1998، وهي شقيقة لممثلة شهد عبد الله، دخلت المجال الفني عام 2010، من خلال العمل كموديل إعلانات.

ليلى عبد الله

وأثناء استضافتها مع الإعلامي أنس بوخش، كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بها، منها أنها تعلمت لغة الإشارة لأن والديها من الصم والبكم.

من هي ليلى عبد الله حبيبة جو جوناس الجديدة؟

وكانت الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله متزوجة من الممثل الإيراني عبد الله عباس، في عام 2017، وتم الانفصال بينهما في فبراير 2018.

ليلى عبد الله

وكانت بدايتها في برنامج التقليد «عيني عينك 3» عام 201، وشاركت العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الكويتية أبرزها مسلسل «تو النهار» عام 2010، «وجع الانتصار» عام 2011، «غريب الدار» عام 2012، «جار القمر» عام 2013.

ليلى عبد الله

تمنت ليلى عبد الله أن يلقبونها بـ «سعاد حسني الكويت»، وشاركت بالمسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» الذي عرض في رمضان 2024، وواجه العديد من الانتقادات وتم إيقافه من قبل الحكومة الكويتية.

اقرأ أيضاً«ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف

يسرا تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي: «تغمدها الله بواسع رحمته»

بسبب رانيا يوسف.. أحمد عبد العزيز يكشف السر وراء تأجيل «جريمة منتصف الليل» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف شمال فلسطين بوابل غير مسبوق من الصواريخ
  • «سعاد حسني الكويت».. من هي ليلى عبد الله حبيبة جو جوناس الجديدة؟
  • أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد: «حبيبي ونور عيني»
  • كارول سماحة تروج لطرح أغنية "اضحك يا قلبي".. فيديو
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • حفلات عيد الأضحى2024| أحلام تختتم الموسم في الكويت
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو