كشف  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حقيقة تقسيط غرامة كهربا، قائلا: "لسنا مسئولين عن حل مشكلة كهربا.. متمسكين بالحصول على الأموال كاش".

وأوضح حسين لبيب، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،: “أنا مش خسران حاجة، الفلوس بتزيد معاه، وخليهم معاه، ولن نتسامح في حق النادي”.

وأوضح: “إحنا كنادي مش خسرانين حاجة، دي غرامة من الفيفا، والفيفا قالت خدوا زيادة 5% مع كل شهر تأخير، وفي الآخر هناخد الغرامة بالفوائد بتاعتها”.

وعند سؤال الإعلامي أحمد موسى، عن سبل التقسيط، قال حسين لبيب: "مش مشكلتنا ندبر ليه تقسيط.. الفيفا مقالش لينا نقسط".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى برنامج على مسئوليتي حسين لبيب رئيس نادي الزمالك حسين لبيب تقسيط غرامة كهربا حقيقة تقسيط غرامة كهربا حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

«الأمة القومي» يتخذ قراراً بشأن مجموعة «الإصلاح المؤسسي»

وصف حزب الأمة القومي، ما قامت به المجموعة المسماة «الإصلاح المؤسسي»، بأنه عمل غير مؤسسي ومخالف لدستور الحزب ولا يعبر عن خطه السياسي.

الخرطوم: التغيير

أعلن حزب الأمة القومي السوداني، رفضه للمؤتمر الذي عقده بعض منسوبي الحزب في مدينة بورتسودان قبل أيام، وأكد أنه ستتم إحالة كل من شارك في المؤتمر باسم الحزب إلى المساءلة والمحاسبة.

وكانت المجموعة التي أطلقت على نفسها مسمى «الإصلاح المؤسسي بحزب الأمة القومي»، أعلنت خلال مؤتمر صحفي بمدينة بورتسودان الخميس الماضي، تبرؤها من مشاركة رئيس الحزب والأمين العام للحزب وقيادات أخرى في المؤتمر التأسيسي لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” الذي انعقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال حزب الأمة القومي في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن الرئيس المكلف فضل الله برمة ناصر عقد جتماعاً مع رئيس المكتب السياسي والأمين العام للحزب مساء أمس السبت، ناقش المؤتمر الصحفي الذي عقده بعض منسوبي الحزب في بورتسودان يوم الخميس 30 مايو.

وأضاف البيان: “أكد الاجتماع على أن هذا المـؤتمر الصحفي لا يمثل الحزب، ومخالف لدستور الحزب ولا يعبر عن خطه السياسي، ومعلوم أن للحزب مؤسساته المسؤولة بموجب الدستور، وما تم عمل غير مؤسسي”.

وتابع بأن “كل من شارك في هذا المؤتمر الصحفي باسم الحزب سيحال إلى المساءلة والمحاسبة بموجب دستور ولوائح الحزب”.

وقبل اسبوعين اتهم برمة ناصر، أعضاء بمؤسسة الرئاسة في الحزب، بمخالفة اللوائح والدستور، ومحاولة عرقلة اجتماع مجلس التنسيق واستباق اجتماع المكتب السياسي، لعرقلة مشاركة الحزب في المؤتمر التأسيسي لـ(تقدم) من خلال عقد اجتماع؛ صدر عنه بيان باسم مقرر الرئاسة “حوى نقاطاً غير دقيقة ومخالفة للوائح ودستور الحزب.

لكن المجموعة التي عقدت مؤتمراً صحفياً ببورتسودان الخميس، أسست موقفها الرافض للمشاركة في مؤتمر (تقدم) على ما أسمته قرار مؤسسات الحزب في اجتماع قانوني بمقاطعة المؤتمر باعتبار أنه “لن يحل قضية السودان بهذه الطريقة”.

وأكدت أن الحزب “قرر المقاطعة وتم الاتفاق على أنه إذا ذهب أحد من الحزب فهو يمثل نفسه ولكن للأسف قيادات متقدمة في الحزب ذهبت للمشاركة”.

الوسومأديس أبابا الأمين العام المؤتمر التأسيسي لـ«تنسيقية تقدم» الواثق البرير تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية- تقدم حزب الأمة القومي فضل الله برمة ناصر مجموعة الإصلاح المؤسسي

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • «الأمة القومي» يتخذ قراراً بشأن مجموعة «الإصلاح المؤسسي»
  • الزمالك يدرس اقتراح خطير.. والتحذيرات تلاحق حسين لبيب بسبب جوميز
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك