بغداد اليوم - ديالى 

اعلنت قيادة شرطة محافطة ديالى، اليوم الاثنين (23 تشرين الأول 2023)، عن اعتقال 28 متهمًا في ممارسات امنية شملت 6 مناطق في ان واحد.

وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" تشكيلات من طوارئ الشرطة والأجهزة الساندة لها نفذت 6 ممارسات أمنية في محيط أحزمة بعقوبة ومنها الغربية والشرقية وفق رؤية أمنية شاملة اعتمدت الدهم والتفتيش وتعقب المطلوبين وفق قوائم صادرة بحقهم مذكرات قبض رسمية".

واضاف، ان" 28 متهمًا تم اعتقالهم خلال ساعات، لافتا الى ان" الممارسات الامنية تاتي ضمن ستراتيجية تامين محيط المدن الرئيسية في ديالى ومنها بعقوبة ومنع حصول اي خروقات وانهاء ملف قوائم المطلوبين للقضاء".

واشار الناطق باسم شرطة ديالى الى، ان" جميع عمليات الدهم تجري وفق سياقات استخبارية محددة من اجل تعقب المطلوبين".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«شرطة أبوظبي» تُطلع نظيرتها في عجمان على ممارسات «كلنا شرطة»

أبوظبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تسعد 80 متعافياً من السرطان بالورد والهدايا «الأضحى» يعزز مبيعات الذهب في أبوظبي

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان على الممارسات الرائدة لمنظومة «كلنا شرطة» في إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي، وجهودها المميزة في تطبيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.
واستقبل العميد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، الوفد، برئاسة العقيد سيف عبدالله الفلاسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة عجمان، وتم خلال اللقاء، بحث تعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات التخصصية في مجالات العمل الشرطي والأمني.
وقدم العقيد سيف علي الجابري، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية شرحاً للوفد حول منظومة «كلنا شرطة» موضحاً، أنها تعمل وفق ثلاثة محاور رئيسة تركز على إشراك المعنيين، والوقاية من الجريمة والمسؤولية المجتمعية بهدف تحسين جودة الحياة وإسعاد المجتمع، إسهاماً في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بشرطة أبوظبي.
واستعرض المقدم راشد سعيد الأشخري، رئيس قسم «كلنا شرطة» بشرطة أبوظبي أفضل الممارسات المطبقة في منظومة «كلنا شرطة» وأهدافها وآلية تنفيذها، من خلال المنصات والتطبيقات الإلكترونية التي تسهم في إشراك المجتمع للحفاظ على مكتسبات الأمن والأمان، إلى جانب التعريف بقصص النجاح لأعضاء «كلنا شرطة» والدورات والورش التخصصية، لتأهيلهم بالتعاون مع الشركاء وأصحاب الاختصاص، واستثمار قدراتهم في خدمة المجتمع، واستدامة الأمن والأمان.

مقالات مشابهة

  • في أول تقيم لمكافحة قاتل النخيل في ديالى.. تأثيرها لم يتجاوز الـ20% !
  • بعد نجاح التهديد في كركوك.. حراك لحل مجلس ديالى المخفق منذ 4 اشهر
  • بعد نجاح التهديد في كركوك.. حراك لحل مجلس ديالى المخفق منذ 4 اشهر- عاجل
  • مجهولون يفتحون النار على مهندسة بمشروع نفطي في بغداد
  • اعتقال رجل وامرأة من بغداد يتاجران بالمخدرات في ديالى
  • سقوط متهم بتزوير العملات المحلية في قبضة الأمن
  • ألف أسرة تستغيث بالسوداني والأخطار تحدق بمعبر بين العراق وإيران.. صور
  • يستحوذ على 70 بالمئة من ضحايا الغرق.. ديالى تتحرّك على نهر الموت
  • اليوم.. محاكمة 64 متهمًا في القضية "خلية القاهرة الجديدة"
  • «شرطة أبوظبي» تُطلع نظيرتها في عجمان على ممارسات «كلنا شرطة»