تعاني كتيبة نادي الزمالك في الموسم الحالي، من تراجع مستوى خط الدفاع، في ظل استمرار إصابة المخضرم محمود حمدي الونش، وتراجع مستوى بعض لاعبي الفريق منهم مصطفى الزناري، في هذا المركز، واستبعاد محمود علاء العائد من الإعارة.

وتضع إدارة التعاقدات داخل القلعة البيضاء، بعض البدائل المناسبة سواء محليا أو عربيا لتدعيم هذا المركز، في الانتقالات الشتوية القادمة.


- الزمالك يفاوض مدافع جزائري

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب بالتعاقد مع أيوب اللاوي لاعب مولودية الجزائر، بالفترة المقبلة".

أرقام دوري أبطال أوروبا.. إيرلينج هالاند يُنهي سلسلة الصوم منذ أبريل يتصدرهم حارس المرمى.. رحيل 8 لاعبين من الزمالك في يناير فما الحل؟

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاوي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وقد يعمل الزمالك على ضمه في يناير المقبل، أو ضمه مجانًا في نهاية الموسم الجاري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منتخب الجزائر الجزائر صفقات الزمالك صفقة الزمالك

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: طلائع الجيش يحق له بيع شحاته عقب الأولمبياد
  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • كهربا يحدد وجهته في الموسم القادم.. تدخل حاسم من أحمد يحيى
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين