برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) يتميز الأشخاص المولودين خلال هذه الفترة بالقدرة على النجاح المالى والقدرة على تحقيق ثروة كبيرة.

نستعرض لكم توقعات برج الدلو وحظك اليوم السبت 28 أكتوبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

نوع تسالي لذيذ.. يخفض السكر وينقص الوزن كيف ندعم مريض السرطان نفسيا؟.. إليك الإجابة برج الدلو حظك اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

كن بصحة جيدة وسعيدة اليوم وهناك حاجة لمزيد من المحادثات في العلاقة والتعامل مع الضغوط الرسمية لتحقيق النجاح في الحياة المهنية وكل من ثروتك وصحتك جيدة.

برج الدلو وحظك اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

كن مستعدًا لاحتضان حب جديد اليوم وسوف تتفاجأ أنثى برج الدلو برؤية شخص تعرفه منذ فترة طويلة يتقدم لخطبتها.

قد تصادف أيضًا شخصًا مميزًا أثناء سفرك اليوم، أو في مطعم، أو في مناسبة عائلية، أو أثناء العمل و كن حذرًا أثناء مناقشة الماضي وتجنب الحوادث التي قد تؤذي النهاية واليوم جيد لإصلاح الزواج.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

كن مستعدًا لاحتضان حب جديد اليوم وسوف تتفاجأ أنثى برج الدلو برؤية شخص تعرفه منذ فترة طويلة يتقدم لخطبتها وقد تصادف شخصًا مميزًا أثناء سفرك اليوم، أو في مطعم، أو في مناسبة عائلية، أو أثناء العمل. 
كن حذرًا أثناء مناقشة الماضي وتجنب الحوادث التي قد تؤذي النهاية و اليوم جيد أيضًا لإصلاح الزواج.

توقعات برج الدلو مهنيا

من الجيد إبقاء سياسات المكتب طي الكتمان والتركيز على العمل. لديك بعض المشاريع الحاسمة ومن المهم أن تهتم بمسؤولياتك الرسمية و لا تبقي أي مهمة معلقة ويسافر بعض سكان برج الدلو لأسباب وظيفية.

قد يحتاج متخصصو تكنولوجيا المعلومات ومحررو النسخ إلى إعادة العمل على مهمة محددة حيث يرغب العملاء في إجراء تغييرات وهذا قد يطفئ الأرواح وكن دبلوماسيًا أثناء مناقشة المهام مع الإدارة ولكن أيضًا قدم ملاحظاتك التي قد ترضي الإدارة.

توقعات برج الدلو صحيا

لا تخطي وجبة اليوم وبدلاً من ذلك تناول طعامًا صحيًا غنيًا بالمواد المغذية والفيتامينات. ابدأ يومك بممارسة تمارين خفيفة ويمكنك أيضًا الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية اليوم مما سيساعد على تحسين لياقتك البدنية.

قد تؤثر عليك المشكلات المتعلقة بالعين والحنجرة في النصف الثاني من اليوم واستشر الطبيب لحل هذه المشكلة وقد يصاب بعض السكان الأصليين بالصداع النصفي أو الحمى الفيروسية التي قد تؤثر على حياتهم الروتينية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الدلو برج الدلو مهنيا برج الدلو حظك اليوم برج الدلو صحيا برج الدلو وحظك اليوم توقعات برج الدلو صحيا توقعات برج الدلو توقعات برج الدلو وحظك اليوم حظك اليوم السبت

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟

عملية طوفان الأقصى التي اندلعت في السابع من أكتوبر الماضي، كانت مفاجأة غير متوقعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي تسببت في ارتباك واضح بين صفوفه، إلا أن المفاجأة الكبرى هي أن تفاصيل معظم تلك العملية العسكرية التي قامت بها الفصائل الفلسطينية عُرضت على نحو 36 فضائية عربية في شهر رمضان 2022، في مسلسل تلفزيوني من إنتاج حركة حماس بعنوان «قبضة الأحرار»، وأشرف على تنفيذه يحيى السنوار شخصيًا.. فما القصة؟.

مسلسل قبضة الأحرار

في عام 2022، أنتجت حركة حماس مسلسلا تلفزيونيا عرض على نحو 36 قناة فضائية شهيرة معظمها في فلسطين، منها قناة الأقصى، وتدور أحداثه في 30 حلقة، صورت وأنتجت بالكامل داخل قطاع غزة، وكشف عن كثير من تفاصيل عملية طوفان الأقصى، والتي عكست حالة الغطرسة التي أعمت الاحتلال عن رصد الخطة من خلال العمل الفني، الذي مر العمل تحت أنفهم ولم يستطيعوا أن يكتشفوا أنها خطة ستنفذ قريبا.

ويتحدث المسلسل عن كيفية اكتشاف الجواسيس التي تعمل لصالح إسرائيل وكيفية التعامل معهم، ومحاولات اختراق قطاع غزة عن طريق تسلل بعض المستعربين والجواسيس والشاباك لتنفيذ عمليات عسكرية مثل الاغتيالات والتعقب والتجسس.

عمل خيالي تحول لواقع

تناول العمل الدرامي الذي عرض في رمضان 2022 في إحدي حلقاته تفاصيل سيطرة الضفادع البشرية من الفصائل الفلسطينية على قاعدة رعيم العسكرية وكيف نجحوا في السيطرة عليها، وهي نفس التفاصيل التي تم تنفيذها في 7 أكتوبر 2023.

قبضة الأحرار
مسلسل فلسطيني، تم تصويره العام الماضي في غزة!

لقطات ملفتة ! pic.twitter.com/otg4dcoIR1

— يوسف الأوسي (@yusefren) December 4, 2023

كما أن رجال الفصائل خلال العمل الدرامي استخدموا مصطلحات لم تكن رائجة وقتها مثل «من المسافة صفر» وهو نفس المصطلح الذي يتم استخدامه حاليًا في جميع مقاطع العمليات العسكرية التي تنفذها الفصائل ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة.

ما علاقة يحيى السنوار؟

بعد عرض المسلسل، قام قائد الفصائل يحيى السنوار بتكريم العاملين في العمل الدرامي في مايو 2022، وقال خلال كلمته التي ألقاها في الحفل، إن هذا العمل لا ينفصل في المطلق عن إعدادنا الكبير لرجال المقاومة الفلسطينية، فهو يعرض كيف يعملون وكيف يتعاملون مع القضايا المختلفة، وعمل استخبارتها وكيفية عملها وورش تصنيع الأسلحة، مؤكدًا أن هذا المشروع هو أحد أعمدة مشروع التحرير لفلسطين بأكملها.

كلمة القيادي يحيي السنوار
لأبطال مسلسل قبضه الأحرار
الذي شرح حرب #طوفان_الأقصی pic.twitter.com/QUE5RFrIUl

— YASSER S ???? (@Yasser_S_74) December 8, 2023

يشار إلى أن المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد خليفة، ومساعد مخرج حسام حمدي أبو دان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ فارس عبد الحميد وتسنيم المحروق، الممثلين، رشاد أبو سخيلة، زهير البلبيسي، إبراهيم سلمان، جواد حرودة، أحمد فياض، كاميليا فاضل.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية للعذراء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء
  • حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو 11-6- 2024 مهنيا وعاطفيا
  • الجدي: أخبار سعيدة تقلب حياتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • بدء تطبيق حظر «العمل وقت الظهيرة» السبت
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.. (تحذير للحمل وبشرى للقوس)
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟
  • برج الاسد: صفقة مالية جديدة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الدلو الاثنين 10-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • اليوم.. محاكمة 64 متهمًا في القضية "خلية القاهرة الجديدة"
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم