دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زار نجم لعبة كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو ونظيره البرتغالي لويس فيغو مقر نادي النصر السعودي، السبت.

ونشر فريق "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس"، (تويتر سابقاً)، صوراً من زيارة الثنائي، وقدّم النادي قميصه لهما، الذي حمل اسمهما.

وكتب نادي النصر: "نادي النصر السعودي، أرض الأساطير، ومحط أنظـار العالم".

ويستعد فريق "العالمي" لمواجهة نادي الفيحاء على أرض ملعب الأخير، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري "روشن" السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الرابع على سلم ترتيب أندية المسابقة برصيد 22 نقطة.

السعوديةنادي النصر السعودينشر السبت، 28 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي نادی النصر

إقرأ أيضاً:

حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم

وجه حارس مرمى نادي النصر السعودي لكرة القدم، نواف العقيدي، رسالة إلى جماهير الفريق، أكد فيها بأنه سيبذل مجهودا كبيرا خلال منافسات الموسم المقبل (2024-2025).

ونشر العقيدي صورة لفريق النصر "العالمي"، عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، وعلق قائلا: "جمهور العالمي الكبير لطالما كنتم السند والداعم للنادي ولاعبيه، طموحنا دائما إسعادكم في كل موسم، أعتذر عن أي تقصير بدر مني".

وأضاف: "أعدكم ببذل كل ما أملك من جهد لإسعادكم، وبإذن المولى تكون السنة القادمة سنة أفراح وإنجازات..".

instagram.com/nf.d26 إقرأ المزيد أمام أنظار رونالدو.. مودريتش يقود كرواتيا للفوز على البرتغال (فيديو) إقرأ المزيد رسميا.. نادي النصر السعودي يتعاقد مع أسطورة ريال مدريد

وتعرض نواف العقيدي، في فبراير الماضي، من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في السعودية، لعقوبة الإيقاف لمدة 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال (80 ألف دولار)، على خلفية ملابسات استبعاده من صفوف المنتخب السعودي، قبل انطلاق نهائيات كأس آسيا في قطر.

وغاب احارس مرمى "العالمي"، البالغ من العمر 24 عاما، عن مباريات هامة لنادي النصر، في الوقت الذي كان فيه الفريق منافسا على الألقاب بمختلف البطولات.

وشارك نواف العقيدي في 25 مباراة مع فريق النصر "العالمي" هذا الموسم، وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

المصدر: "instagram.com/nf.d26" 

مقالات مشابهة

  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • النصر السعودي يتحرك لضم روديجير
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم