أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب محلي في إفريقيا سنة 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وجاء اختيار الثلاثي الودادي، يحيى عطية الله، يحيى جبران، ويوسف المطيع، لجائزة أحسن لاعب محلي في إفريقيا، جراء الأداء الجيد الذي قدموه رفقة الوداد الرياضي محليا وقاريا، ومساهمتهم الفعالة في تتويجات الفريق، وكذا الانتصارات التي حققها طيلة السنة، في البطولة الاحترافية، وكأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبرليغ الإفريقي.


وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوية لموسم 2023، الذي يتوج أفضل المواهب بالقارة، يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وكتب “الكاف” على موقعه الرسمي على منصة “إكس” أن “المغرب “مراكش” على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية” بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد الرياضي حفل جوائز الكاف يحيى جبران يحيى عطية الله يوسف المطيع

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد الرياضي حفل جوائز الكاف يحيى جبران يحيى عطية الله

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى

كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للإنضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى " صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى " أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • أين وصلت مفاوضات الأهلي لضم يحيى عطية الله في الصيف؟.. تحرك مثير
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش
  • 156 لاعبًا للأعمار السنية في كشوفات الأندية العمانية