بوابة الفجر:
2024-06-16@10:12:20 GMT

جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على تين هاج

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 

تتعالي الأصوات بين جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي تُطالب برحيل الهولندي إرين تين هاج المدير الفني للفريق، خاصة بعد تراجع النتائج والخسارة الأخيرة بالثلاثة أمام مانشستر سيتي في الديربي.

جماهير اليونايتد تطالب برحيل تين هاج

وشنت جماهير مان يونايتد هجومًا ضاريًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تين هاج وطالبت برحيله عن الفريق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي 2024 جماهير ميلان تطالب برحيل بيولي وتختار البديل

وخسر مانشستر يونايتد مؤخرًا أمام السيتي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب أولد ترافورد، حيث بات يحتل الفريق المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة فقط جمعهم من 10 مباريات.

وتري جماهير مانشستر يونايتد بأن الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب المفضل والأمثل لقيادة الشياطين الحمر حال رحيل بين هاج عن الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ريال مدريد الشياطين الحمر مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

بالصور : إستقبال تاريخي من جماهير الاتحاد لفريقها بطل دوري السلة

استقبلت جماهير نادي الاتحاد السكندري فريقها بطل دوري السوبر لمرة السلة استقبالا تاريخي  فجر الجمعة حيث احتشد الالاف من جماهير النادي عند مقر النادي بالشاطبي لاستقبال الفريق العائد من القاهرة حاملا درع الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه وبعد غياب أربعة سنوات .

وكانت جماهير الاتحاد التي رافثت الفريق في مباراته الاخيرة بالقاهرة وقدرت بحوالي ٥٠٠ متفرج قد قامت بعمل زفة اسكندراني للفريق من القاهرة وحتى الاسكندرية حيث التفت اتوبيسات الجماهير حول اوتبيس الفريق البطل حتة وصل إلى مقر النادي بالشاطبي .

وحظى لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة احمد عمر  أبطال الثنائية هذا الموسم بالفوز بالدوري والكأس بتحية الجماهير التي سهرت حتى الصباح تحتفل بالفوز التاريخي عند وصوله الى مقر النادي بالشاطبي التي استمرت تهتف للاعبين من لحظة نهاية المباراة وحتى عودة الاعبين والجهاز الفني فجر الجمعة حيث دخل أتوبيس الاعبين إلى مقر النادي بالشاطبي بصعوبة بالغة وسط الجمهور المبتهج باستعادة بطولته المفضلة .

 

FB_IMG_1718345866025 FB_IMG_1718345860905 FB_IMG_1718345863466 FB_IMG_1718345852735 FB_IMG_1718345849944

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • بالصور : إستقبال تاريخي من جماهير الاتحاد لفريقها بطل دوري السلة
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت