بوابة الوفد:
2024-06-02@19:38:18 GMT

بروتوكول تعاون مشترك بين الصيد وجامعة حلوان

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أقيم مساء اليوم حفل توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين نادى الصيد وجامعة حلوان ، فيما يعد أول تعاون فريد من نوعه بين الأندية المصرية والجامعات الحكومية، والذى يهدف لأكتشاف المواهب لأعضاء النادى وتبادل الخبرات لكلا الجانبين فى مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

الصيد يكشف سبب إقالة مدرب سيدات الطائرة نادي الصيد يحقق 23 مليون جنيه فائضًا في الميزانية للعام المالي 2022/2023
توقيع بروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوان

شهد حفل توقيع البروتوكول حضور المهندس عبد الله غراب رئيس مجلس إدارة النادى والدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ، و عمرو الألفى والمهندس أحمد الشاذلى  والدكتورة إيمان كريم والمهندس كريم متولى أعضاء مجلس إدارة النادى ، ومحمد غباشى القائم بأعمال المدير التنفيذى.

بروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوان


كما حضر الحفل الدكتور تامر العنانى مدير فرع أكتوبر والدكتور محمد على مدير النشاط الرياضى بصيد أكتوبر، والدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة (دراسات عليا) ، الدكتور وليد السروجى نائب رئيس الجامعة (خدمة مجتمع ) ، الدكتور هابى حسنى مساعد رئيس الجامعة ، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة ، الدكتور أحمد متولى بالإدارة الرياضية بالجامعة ، المهندس ناصر شومان رئيس مجلس إدارة التعاون للبترول ، الدكتور خالد خلاف عضو مجلس ادارة نادى النادى، المهندس احمد عامر المدير التنفيذى لمجموعة ufc مصر.
تضمن الحفل عرض فقرات فنية لموهبة نادى الصيد فريدة اسامة وموهبة جامعة حلوان عمرو.

بروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوانبروتوكول تعاون بين الصيد وجامعة حلوان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الصيد المصري السيد قنديل نادى الصيد جامعة حلوان رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية

ناقش مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، التي يؤديها 190 ألف طالب وطالبة موزعين على 24 كلية ومعهدا.

وأكد «علام»، اليوم، على عمداء الكليات ضرورة توافر كل سبل الراحة التي تضمن سير الامتحانات في أجواء من الهدوء والاستقرار، والالتزام بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية.

انتهاء معظم امتحانات جامعة الإسكندرية قبل الأضحى 

وأشار «علام» إلى أن معظم الامتحان ستنتهي قبل عيد الاضحى المبارك، وسيتم البدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة.

ترقيات في جامعة الإسكندرية 

وفي سياق آخر، وافق  مجلس الجامعة على ترقية 25 عضوا هيئة تدريس، و10 إلى وظيفة أستاذ، و15 إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين 29 مدرسا، ومنح 81 درجة دكتوراه، و100 درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

كما كرم المجلس الدكتور أحمد مصطفى مستشار رئيس الجامعة للشئون الصحية، بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش، متمنين له التوفيق والسداد.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق محدود نشب في «كشك تذاكر» خاص بـ«طب أسنان» طنطا
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • توصيات مؤتمر الذكاء الاصطناعي والملكية الفكرية بجامعة حلوان
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • افتتاح المعرض الطلابي الأول لبرنامج الرسوم المتحركة بجامعة حلوان
  • «تريندز» وجامعة أم القيوين يوقّعان مذكرة تعاون بحثي مشترك
  • «تريندز» وجامعة أم القيوين يوقّعان مذكرة تعاون بحثي مشترك