استطاع فيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل أن يحصد أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 73 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وتدور أحداث فيلم وش في وش، في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 

يشارك في بطولة فيلم وش في وش، مجموعة من النجوم، وهم الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

فيلم وش في وشنجوم وش في وش يوجهون رسالة للزعيم عادل إمام 

وكانوا نجوم فيلم "وش في وش" أعربوا عن استيائهم من شائعات اعتزال الزعيم عادل إمام وذلك خلال العرض الخاص للفيلم والذي أقيم منذ أسابيع بإحدى السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وأكدوا نجوم الفيلم على مكانة الزعيم الفنية والإنسانية، فقالت أنوشكا "مبقاش كبير من قليل وقصاد عيني لما اشتغلت معاه كان أول واحد بيحضر وييجي يذاكر شغله ولو عاوز يقول حاجة للمخرج أو لينا فربنا يديله الصحة وطولة العمر ويا جبل ما يهزك ريح".

أما النجمة أمينة خليل عبرت عن استيائها الشديد من مروجي الإشاعات قائلة "أحب اقول لأي حد بيطلع إشاعات يعني كبروا دماغكم شوية وبلاش فضا بقى وحسبي الله ونعم الوكيل وبقوله انت الكينج دة انت تكمل واحنا اللي نعتزل".

 

أما الفنان أحمد خالد صالح والفنان الشاب محمود الليثي أكدوا أن الزعيم له مكانته الفنية وتمنوا له دوام الصحة والعافية ووصفوا الإشاعة بالسخيفة وشاركهما الدعوات كلا من الفنانة الشابة أسماء جلال والفنانة داليا شوقي.

 

وعلى جانب آخر أكدت هالة فاخر، كرهها لأخبار الإشاعات من السوشيال ميديا قائلة "اللي طلع الإشاعة عاوزة أقولهم ملكوش دعوة بالناس دة فنان عظيم تربع على عرش الفن كله فوق الخمسين سنة وربى أجيال وحتى لو اعتزل هو حر يستمتع بحياته وأولاده وأحفاده وربنا يديله الصحة والعافية لأنه زعيمنا".

 

وتصدر اسم الزعيم عادل إمام، قائمة البحث على موقع جوجل، بعد انتشار شائعة اعتزاله، ونفى المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، في تصريحات صحفية، عن ما تردد من شائعات حول اعتزال الزعيم، معربا عن غضبه بسبب انتشار تلك الشائعات بشكل متكرر.

 

وأعلن المنتج شقيق عادل إمام، منذ فترة ان الزعيم يستعد لمشاركة نجليه محمد ورامي، في فيلم يحمل اسم "الواد وأبوه"، ومن المقرر أن يتم التحضير له الفترة المقبلة.

 

كانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، والذى عرض العام الماضى وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وداليا البحيرى وتأليف أيمن بهجت قمر واخراج رامى امام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم وش في وش وش فى وش محمد ممدوح أمينة خليل دور العرض السينمائي اسماء جلال أنوشكا الفن فیلم وش فی وش عادل إمام

إقرأ أيضاً:

شيريهان تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده : "كل سنة وأنت أسطورة لا تتكرر"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأت الفنانة شريهان الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، اليوم ١٧ مايو، برسالة تحمل التقدير والإحترام لتاريخ حافل للفنان عادل إمام.

كتبت الفنانة شريهان منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، مع صورة تجمعها مع الفنان عادل إمام، لتشارك بها الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا.

 

الفنانة شيريهان والفنان عادل إمام 


نص الرسالة "دمت لنا علم مصري مبدع وعظيم نفتخر به، كل سنه وانت طيب وأسطورة لن تتكرر، شرفت شعبك وبلدك ومهنتك وزملائك وتلاميذك وعشاق عادل إمام".

وتابعت "أمتعت أجيال وأجيال وكتبت تاريخ مشرف، ورحلة عطاء تعطي بهجه ومتعه وسعادة ورحلة عطائك لا تزال تتمتع بها كل الأجيال".

وإختتمت رسالتها "رحلتك درس عطاء والتزام واحترام للفن والفنان والكلمة المحسوبة، والعائلة الجميلة المحترمة، كل سنه وانت عادل إمام الزعيم".

يشار الى أن الفنان عادل إمام شارك الفنانة شيريهان فى فيلم "خلي بالك من عقلك"، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، الفيلم بطولة عادل إمام، جلال الشرقاوي، شيريهان، ومجموعة كبيرة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • صاحب متحف مقتنيات الزعيم: أعشق عادل إمام وبعت سيارتي لجمع الأرشيف
  • هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد “الزعيم” عادل إمام
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • ما علاقة الزعيم عادل إمام بكرة القدم؟.. أعمال خالدة ولقطات نادرة
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • شيريهان تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده : "كل سنة وأنت أسطورة لا تتكرر"
  • بصورة نادرة.. كيف هنأ محمد إمام والده «الزعيم» بعيد ميلاده؟
  • صورة وتعليق.. كيف هنأ شريف منير الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده؟
  • عادل إمام.. من هى الممثلة التي تمنى العمل معها
  • كريم الحسيني يقلد الزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده (فيديو)