أعلن اللاعب أحمد حسن عن تبرع اللاعب مجدي أفشة بالقميص الخاص بة لصالح أهالي غزة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد حسن:"محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي يتبرع بالقميص الخاص به في ليلة فوز الأهلي على الزمالك بنهائي القرن في أفريقيا لصالح أهالي غزة".

أكد علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أنه دائمًا يسعي بقوة لتصعيد لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، ودائمًا ما يقوم بتدريب لاعبين لأول مرة فى الدوري ثم يكونوا من أفضل لاعبي الكرة المصرية.

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:": أنا فور تدريبي الجونة عقدت جلسة مع المسؤولين، وتحدثت معهم أنى صاحب اختيارات اللاعبين، وبالفعل قمت باختيار اللاعبين، طبيعي يقوم النادي بترشيح أسماء اللاعبين ، ولكن فى نفس الوقت أقوم بمشاهدتهم وإذا احتاج الأمر يكون ذلك عبر الملعب، خاصًة اللاعبين المحترفين.

 

وأضاف:" أكتشفت لاعبين مميزين فى جميع تجاربي أمثال أحمد تمساح وحسام باولو فى الداخلية وشكلت ثنائي خطير بجانب  ومحمد مجدي أفشة فى نادي إنبي وعماد ميهوب فى الشرقية، وثم الآن لدي لاعبين مميزين مثل موكا وأحمد محمود.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة أسمنت أسيوط الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى " هيثم نادى – محمد توفيق – أحمد ترك – أحمد عبد الرحمن مانو – عبد القادر محمد –  – عبد الله رونى – شاهين أحمد – محمد أبو رتيبه  " .

 

ويحاول مجلس إدارة أسمنت أسيوط العودة للمنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل على أمل الصعود للأضواء مرة أخرى .

 

من ناحية أخرى، أستقر نادي السكة الحديد على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى

 

واللاعبون هم: إبراهيم شعللها – إبراهيم عبد الخالق – بهاء مجدي – محمد نادي – محمد جودة – انتهاء عقود مصطفي عبد الوهاب – انتهاء إعارة ريعو  – بيسو " .

 

ويبحث مجلس إدارة السكة الحديد حاليا عن التعاقد مع مدير فنى خبرة من أجل المنافسة على الصعود بعد الظهور بشكل جيد خلال الموسمين الماضيين والمنافسة حتى الأسابيع الأخيرة على التأهل للممتاز .

 

 

كما استغنى غزل المحلة عن 16 لاعبا وهم "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان و لمحمود عبد العزيز .

 

 

 

تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي

مقالات مشابهة

  • قضايا الدولة تحصل على حكم نهائي لصالح وزارة الدفاع بمبلغ 3.5 مليون دولار
  • أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أحمد عيد: ميكيسوني معروض على غزل المحلة ولا أفكر في ضمه
  • أحمد مجدي: هذه أفضل طريقة ليلعب النصر أمام الهلال في نهائي الكأس
  • أحمد مجدي: النصر لديه حافز تحقيق لقب والهلال يسعى لتأكيد تفوقه