قال المهندس إبراهيم السجيني القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز خلال الفترة المقبلة سيركز على الرقابة في الأسواق على السلع والأسعار، لصالح المواطن، مؤكدا أن الأسواق ستشهد الفترة المقبلة الدور الفعلي واللازم لجهاز حماية المستهلك، من أجل ضبط السوق وحماية المواطنين وتوفير كل احتياجاتهم.

«السجيني»: سنرى دور حماية المستهلك في الأسواق قريبا

أكد المهندس إبراهيم السجيني، في أول تصريحات له بعد تولي منصبه الجديد، اختص بها «الوطن»، أن الحملات الرقابية لجهاز حماية المستهلك ستظهر بقوة الفترة المقبلة كما كانت من قبل، من أجل ضبط الأسواق لصالح المستهلكين.

رئيس جهاز حماية المستهلك: تكليفي بالمنصب شرف لي

وقال القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك: «سعيد باختياري في هذا المنصب، وشرف لي أن يقع اختيار رئيس الوزراء علي لأقدم خدمة جديدة للوطن من خلال جهاز حماية المستهلك».

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف إبراهيم عبد العال عبده السجيني رئيس قطاع المعالجات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك لمدة عام.

ويأتي تعيين «السجيني»، خلفا للمهندس أيمن حسام الدين، الذي تولى المنصب رسميا عام 2020، بعد توليه منصب القائم بأعمال رئيس الجهاز لعدة أشهر قبلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماية المستهلك السجيني ابراهيم السجيني جهاز حماية المستهلك رئيس حماية المستهلك مجلس الوزراء جهاز حمایة المستهلک بأعمال رئیس

إقرأ أيضاً:

لافروف يجري أول محادثات مباشرة مع القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني

أجرى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم الاثنين على هامش اجتماع وزراء خارجية دول "بريكس"، أول مباحثات مباشرة مع القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري كاني.

لافروف: عدد الراغبين في التعاون مع "بريكس" و"شنغهاي" في نمو مطرد

وأعرب لافروف مرة أخرى عن تعازيه في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، الذي وصفه وزير الخارجية الروسية بالصديق.

وأضاف: "سنتذكرهما دائما ليس فقط باعتبارهما من أبناء الجمهورية الإسلامية الإيرانية العظماء، ولكن أيضا كصديقين مخلصين لروسيا، وقد فعلنا معهما الكثير واعتمدنا العديد من الخطط الواعدة لتطوير التعاون".

هذا، وتنعقد اجتماعات مجموعة "بريكس" برئاسة روسيا تحت شعار تعزيز التعددية من أجل التنمية والأمن العالميين العادلين؛ وفي إطار الرئاسة الروسية سيتم تنظيم أكثر من 200 حدث سياسي واقتصادي واجتماعي.

وأعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الاثنين، أن وزراء خارجية دول مجموعة "بريكس" توافقوا على بيان مشترك، خلال الاجتماع، الذي عقدوه في مدينة نيجني نوفغورود الروسية.

وتشكلت مجموعة "بريكس" من البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا. وفي قمة جوهانسبرغ التي عقدت في أغسطس 2023، وتم توجيه الدعوة للانضمام إلى المجموعة، إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران ومصر وإثيوبيا والأرجنتين (رفض الرئيس الأرجنتيني الحالي ضم الأرجنتين للمجموعة).

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور في بغداد وأربيل
  • بحث جاهزية الأسواق لاستقبال عيد الأضحى في السويق
  • حماية المستهلك تكثف جهودها الرقابية على الأسواق الواقعية والافتراضية
  • حماية لـ المواطنين من الاستغلال.. برلمانية تطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
  • لافروف يجري أول محادثات مباشرة مع القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز
  • رئيس "حماية المنافسة": نعمل على خلق بيئة اقتصادية داعمة وجاذبة للاستثمارات لتعود بالنفع على المواطن
  • حماية المستهلك: تنفيذ 100% من المحاور الأربعة الأولى للإستراتيجية التنموية للجهاز
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح