يحل فريق لاڤيينا بقيادة "أحمد عيد عبدالملك" ضيفًا على غزل المحلة بقيادة "حسام عبدالعال" في الخامسة مساء اليوم "الإثنين" ضمن لقاءات الجولة التاسعة لدوري المحترفين في مواجهة شرسة في صراع الصدارة.

 

 يطمح غزل المحلة مصالحة جماهيره واستعادة الثقة إذ يدخل غزل المحلة اللقاء بقيادة فنية جديدة بعد رحيل "خالد عيد" بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام بترول أسيوط وهي الهزيمة التي أدت لتراجع الفريق للمركز الخامس، فيما يطمح لاڤيينا مواصلة أستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع حرس الحدود

يدخل غزل المحلة اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد (14) نقطة جمعهم من الفوز في (4) مباريات على جمهورية شبين (1-0) وأبرقير للأسمدة والإتصالات (2-0) والقناة (2-1) فيما تعادل الفريق في مواجهتين أمام حرس الحدود ومكادي (1-1) وتلقى الفريق هزيمتين أمام أسوان (0-2) وبترول أسيوط (0-1)، أحرز الفريق (9) أهداف واستقبلت شباكه (6) أهداف.

فيما يدخل لاڤيينا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد (15) نقطة جمعهم من الفوز في (4) مباريات على النصر للتعدين ودكرنس (3-0) وبروكسي (1-0) وبتروچيت (3-2)، فيما تعادل الفريق في (3) مباريات أمام السكة الحديد وجمهورية شبين (0-0) وحرس الحدود (2-2) فيما تلقى الفريق هزيمة واحدة أمام النجوم (1-2)، أحرز الفريق (13) هدف واستقبلت شباكه (6) أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لافيينا بحري المظاليم المحلة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول

زنقة 20. الرباط

غادر فريق يوسفية برشيد رسميا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 29.

وسجل أهداف حسنية أكادير كل من سفيان المودن (د 19)، وجلال طاشطاش (د 37)، وكاتي كاتولوندي (د 63)، وحمزة قلعي (د 90+3)، فيما وقع ليوسفية برشيد أنس الضاوي (د 10).

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ 20، في المركز الأخير.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الشباب السالمي كمال القرع (د 7)، فيما وقع لنهضة بركان كل من يوسف مهري (د 78) ويوسف الزغودي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، عزز نهضة بركان موقعه في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما فاز فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 44).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

فيما، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل مولودية وجدة المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات اليوم الأحد ٢ - ٦ - ٢٠٢٤ كاملاً والقنوات الناقلة
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري المغربي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • تشكيل الجونة الرسمي ضد بلدية المحلة في كأس مصر
  • تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام الجونة في كأس مصر
  • محمد شحاته: أنتظر مباريات الزمالك والأهلي ولا أخشى أي مواجهة