دخل النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للفوز بجوائز جلوب سوكر عن العام 2023، ليكون في منافسة قوية للغاية مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

3 مصريين ضمن 11 عربي في جوائز جلوب سوكر 2023

ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر في صراع شرس مع كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، وغيرهم من الاسماء.

كما يدخل الفرعون المصري في صراع قوي مع رونالدو ونيمار وميسي ومبابي وليفاندوفسكي، حيث منافسة مختلفة على جائزة نجم الجمهور عن عام 2023.

كما دخل اللاعب المصري الشاب عمر فايد لاعب فريق نوفي بازار الصربي المعار من فناربشخة ضمن المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب صاعد في عام 2023، في منافسة قوية مع لامين يامال نجم برشلونة الإسباني، وسعود عبدالحميد وفراس البريكان على نفس اللقب.

في حين ظهر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ضمن المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط، في منافسة قوية 5 لاعبين عرب وهم حمدالله من المغرب وسالم الدوسري ومراد باتنا ورياض محرز وعلي مبخوت.

بينما شهدت القائمة ظهور عملاق حراسة المرمى المغربي ياسين بونو ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم 2023 من جلوب سوكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوائز جلوب سوكر جوائز جلوب سوكر 2023 محمد صلاح 10 عرب كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي جلوب سوكر جلوب سوكر 2023 جائزة أفضل لاعب في العالم ضمن المرشحین جلوب سوکر

إقرأ أيضاً:

بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس

 

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو مطار القاهرة متجهة إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب دول البريكس المقامة في كازان بروسيا خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2024.

بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس

ويشارك الاتحاد المصري للووشو كونغ فو في دورة ألعاب البريكس بعشرة لاعبين وهم محمد خالد، يوسف لملوم، أيمن جلال، عمرو قاسم، عادل عمر، شهد حمدي، إسراء رجب، منة الله محمد، رؤى خالد، سارة صلاح.

شبانة لحسام حسن: لا تتسبب فى عداوات جديدة ولو طلبنا من انشيلوتي يخسرنا التصفيات مش هيعرف شبانة: كولر متمسك بكوناتيه وعطية الله والأهلي يعرض بديلا محليا

ويترأس بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو العقيد الكيلاني فاروق والعميد سعيد صلاح عبد المقصود، رئيس قطاع البطولة الرياضية بالقوات المسلحة وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ومحمد سيف الدين مدير فني ساندا، وإيمان نبيل مدربة ساندا وكابتن رمضان محمد مدرب أساليب، والحكم الدولي مصطفى بهنوس حكم دولي ساندا والحكم الدولي سلمى صلاح حكم دولي أساليب.

ويشارك في دورة ألعاب البريكس 4751 رياضيا ورياضية يمثلون 60 دولة في 27 لعبة رياضية وهم السباحة، رفع الأثقال، المصارعة، كرة الطاولة، الغطس، الكاراتيه، الريشة الطائرة، الفروسية، الووشو كونغ فو، الشطرنج، الكوراش، الجودو، السامبو، ألعاب القوى، المبارزة، كرة المضرب، الجمباز الفني، الجمباز الإيقاعي، كرة السلة، التجديف، الرقص المائي، ألعاب الإكروبات، الرقص الرياضي، الرقص المائي، المصارعة التقليدية الروسية تتضمن 387 مسابقة تنافسية ستقام على 17 ملعبا ومنشأة رياضية في أنحاء مدينة كازان.

مقالات مشابهة

  • نجم مصري يتقمص دور "سفاح التجمع" (صور)
  • ما حقيقة وفاة طفل مصري بعد ساعات من نشر صورته بملابس الإحرام؟
  • الفرعون صلاح يحتفل بطبيب المنتخب المصري (صورة)
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • فرص حساب التوفير مع بنك التعمير والإسكان: جوائز وعوائد تنافسية
  • أحمد عيد: تأهل منتخب مصر لكأس العالم محسوم بنسبة كبيرة
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو