دخل النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للفوز بجوائز جلوب سوكر عن العام 2023، ليكون في منافسة قوية للغاية مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

3 مصريين ضمن 11 عربي في جوائز جلوب سوكر 2023

ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر في صراع شرس مع كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، وغيرهم من الاسماء.

كما يدخل الفرعون المصري في صراع قوي مع رونالدو ونيمار وميسي ومبابي وليفاندوفسكي، حيث منافسة مختلفة على جائزة نجم الجمهور عن عام 2023.

كما دخل اللاعب المصري الشاب عمر فايد لاعب فريق نوفي بازار الصربي المعار من فناربشخة ضمن المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب صاعد في عام 2023، في منافسة قوية مع لامين يامال نجم برشلونة الإسباني، وسعود عبدالحميد وفراس البريكان على نفس اللقب.

في حين ظهر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ضمن المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط، في منافسة قوية 5 لاعبين عرب وهم حمدالله من المغرب وسالم الدوسري ومراد باتنا ورياض محرز وعلي مبخوت.

بينما شهدت القائمة ظهور عملاق حراسة المرمى المغربي ياسين بونو ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم 2023 من جلوب سوكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوائز جلوب سوكر جوائز جلوب سوكر 2023 محمد صلاح 10 عرب كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي جلوب سوكر جلوب سوكر 2023 جائزة أفضل لاعب في العالم ضمن المرشحین جلوب سوکر

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت: لحسن الحظ يحظى صلاح بفترة إعداد كاملة

كشف آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح يمر بفترة إعداد كاملة، وهذا شبه مستحيل لأغلب لاعبي الريدز.

آرني سلوت: لحسن الحظ يحظى صلاح بفترة إعداد كاملة

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس الودية، قائلا: "من المفضل لكل لاعب أن يمر بفترة تدريبية كاملة، ولكن هذا شبه مستحيل لأغلب لاعبي الريدز".

واضاف: "هناك العديد من اللاعبين خاضوا اليورو وبطولات أخرى، أعتقد أنه في الوضع المثالي كل لاعب يريد أن يكون يخوض فترة تحضيرية كاملة، ولكن لسوء الحظ، يكاد يكون هذا مستحيلًا بالنسبة لمعظم اللاعبين في الوقت الحالي".

وتابع: "نحن نلعب العديد من البطولات الأوروبية وغيرها من أنواع البطولات، ولكن أعتقد أنه في الوضع المثالي، يرغب كل لاعب في خوض فترة إعداد مناسبة للموسم الجديد".

واستكمل: "يتمتع محمد صلاح بفترة إعداد كاملة للموسم الجديد، وهذا لحسن حظه،، وهذا لا يتمتع به العديد من اللاعبين الآخرين، ولكن هذا هو الوضع في هذه الأيام".
 

مقالات مشابهة

  • محادثات خاصة.. لاعب ليفربول يكشف رأي صلاح بشأن سلوت
  • 3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن
  • آرني سلوت: لحسن الحظ يحظى صلاح بفترة إعداد كاملة
  • نادي القناة: نرغب في التعاقد مع ميدو فهو مثل صلاح
  • لاعب القوات المسلحة محمد طارق يحقق إنجازاً رياضياً في بطولة العالم للسباحة
  • إنجاز رياضي.. لاعب القوات المسلحة يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للسباحة بصربيا
  • بولونيا يرغب في ضم لاعب الأهلي المصري
  • إندو: كوبو الأنسب لتعويض صلاح في ليفربول
  • مدرب تشيلي: محمد صلاح لاعب خارق
  • عرض "طريف" وإشادة من أبطال فيلم "ديد بول" إلى محمد صلاح