البوابة:
2024-04-13@07:34:59 GMT

تشيلسي يحضر 100 مليون يورو لضم كفاراتسخيليا

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

تشيلسي يحضر 100 مليون يورو لضم كفاراتسخيليا

انضم تشيلسي لركب الأندية المهتمة بالنجم الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا جناح نابولي المتألق والذي تصل قيمته لنحو 100 مليون يورو.

أصبح اللاعب البالغ من العمر 22 عاما مطلوبا من قبل كبار قارة أوروبا بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه الموسم الماضي ليقود البارتينوبي للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990.

ولفت ما يقدمه الجورجي الموهوب الملقب بـ "كفارادونا" تيمنا بالأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا نجم نابولي السابق أنظار مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة ونيوكاسل يونايتد إضافة لتشيلسي الذي يبدو مستعدا بدوره للانقضاض عليه في أقرب وقت ممكن.

أنفق تود بولي مالك تشيلسي مبالغ باهظة لتدعيم صفوف الفريق ولن يمانع استثمار المزيد لإتمام صفقة كفاراتسخيليا الذي سجل 14 هدفا وصنع 17 هدف آخر الموسم المنصرم في جميع المسابقات.

ويرتبط الجورجي بعقد مع نابولي يمتد حتى يونيو من عام 2027.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نابولي تشيلسي نيوكاسل يونايتد برشلونة ريال مدريد التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مولاي حفيظ العلمي ينهي صفقة شراء بنك الشركة العامة مقابل 745 مليون يورو

زنقة 20 . الرباط

أعلنت مجموعة سهام ،ىاليوم الجمعة 12 ابريل 2024 التوقيع الرسمي أمس بباريس على عقد يسمح باقتناء 57.67 بالمائة من رأسمال الشركة العامة المغربية للابناك مع فروعها .

وحسب بلاغ المجموعة ، فإن مجموعة “سهام” تملك قناعة راسخة بأن الشركة العامة المغربية للأبناك وفروعها، بالنظر إلى تموضعها ومتانتها المالية وجودة رأسمالها البشري، تشكل منصة ذات أسس صلبة لمنح المغرب مجموعة بنكية مالية وطنية جديدة.

وستواصل الشركة العامة مرافقة الشركة العامة المغربية للأبناك خلال فترة انتقالية، حتى تتمكن من الاندماج بشكل فعلي داخل مجموعة “سهام”.

وأضاف البلاغ ذاته أنه من المتوقع إتمام مشروع الامتلاك في متم سنة 2024، حيث سيفضي إلى إطلاق العرض العمومي الإجباري للشراء على أسهم إكدوم “(EQDOM)“ المدرجة ببورصة الدار البيضاء.

وقال رئيس مجموعة “سهام”، مولاي حفيظ العلمي :” نحن سعداء بامتلاك هذه الحصة، وضمها إلى الأصول طويلة المدى لمجموعة سهام “، مضيفا أن مجموعة سهام تسير على النهج
الذي رسمه الملك محمد السادس المتمثل، في عدد من الاستراتيجيات المتتالية التي تساهم في تعزيز الاستثمار في اقتصاد المملكة من طرف المستثمرين المغاربة”.

ومن جهته أكد سلافومير كروبا، المدير العام لمجموعة الشركة العامة:” لقد بنت الشركة العامة على مدى عقود مؤسسة بنكية قوية في المغرب، تشتغل لخدمة أكثر من مليون زبون؛ نحن مقتنعون بأن جودة مشروع الامتلاك من مجموعة سهام ستفتح آفاق جديدة لتطوير أنشطته وستمكن من خلق قيمة مضافة للزبناء والموارد البشرية للبنك”.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعرض لوكاكو علي كبار الدوري السعودي
  • سوسيتيه جنرال يبيع حصصا في شركات مغربية مقابل 745 مليون يورو
  • «سوسيتيه جنرال الفرنسي» يبرم صفقة تخارج من المغرب بـ798 مليون دولار
  • مولاي حفيظ العلمي ينهي صفقة شراء بنك الشركة العامة مقابل 745 مليون يورو
  • باريس سان جيرمان يستقر علي بديل مبابي
  • بـ 80 مليون يورو .. باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي
  • ميلان يستهدف ضم الزلزولي في الصيف
  • ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار
  • اقترضها لدفع تكاليف الدفاع.. ألفيش يسدد 161 ألف دولار لوالد نيمار
  • باريس سان جيرمان يرصد 120 مليون يورو لضم أوسيمين من نابولي