أمرت النيابةُ العامةُ بحبسِ " محمد.م " المتهم بقتلِ شقيقته " زينب. م. " بعزبه الصمت التابعه لقرية بني صالح بالفيوم، 4 ايام، وتحديد حبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات، حيثُ تلقتِ النيابةُ العامةُ إخطارًا بوفاةِ المجنيِّ عليها داخلَ مسكنِها بدائرةِ بندر الفيوم، وتلقتْ محضرًا من الشرطةِ مُفادُه انتقالُ قوةٍ منها لمسرحِ الواقعةِ عقبَ تلقيهَا البلاغَ، إذ تبينتْ تبعثرَ محتوياتِ المسكنِ وتكسيرَ زجاجِ مِنضدةٍ فيه.

النيابة تشكل فريقاً للانتقال لمسرح الجريمة

وعلى ذلكَ شكلتِ النيابةُ العامةُ فريقًا للانتقالِ لمعاينةِ مسرحِ الحادثِ ومناظرةِ الجثمان، وسألتِ النيابةُ العامةُ ذوي المجنيِّ عليها (شقيقتَها ووالدتها ووالدَها ) فشهِدوا بأن مرتكب الواقعه هو شقيقها.

وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةّ العامةّ بإلقاءِ القبضِ على شقيق المجنيِّ عليها، وبضبطِهِ واستجوابِهِ أقرَّ في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ بقتلِهِ المجنيِّ عليهِا لشكه في سلوكها، إذ راودتْهُ فكرةُ قتلهِا فأجهزَ عليها خنقًا، ثم سكب علي وجهها " مياه نار " انتقاما منها لشكه في سلوكها.

ولذلكَ أمرتِ النيابةً العامةُ بحبسِه احتياطيًّا أربعةَ أيامٍ على ذمةِ التحقيقاتِ، وندبِ خبراءِ الإدارةِ العامةِ لتحقيقِ الأدلةِ الجنائيةِ لرفعِ الآثارِ من مسرحِ الحادثِ، وندبِ الطبيبِ الشرعيِّ لإجراءِ الصفةِ التشريحيةِ على جثامينَ المجنيِّ عليهنَّ بيانًا لسببِ وكيفيةِ وفاتِهِنَّ، وطلبتِ النيابةُ العامةُ تحرياتِ الشرطةِ حولَ الواقعةِ، واتخذتْ إجراءاتٍ أخرى في سبيلِ تحقيقِ الواقعةِ وجمعِ الدليلِ فيها، وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الفيوم حوادث القتل حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات حول وفاة طفلة إثر سقوطها من علو بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حفظ التحقيقات حول وفاة طفلة اثر سقوطها من علو باوسيم وبعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية.
وكان قد تلقي المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط طفلة من علو بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.
وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة في العقد الأول من عمرها بها آثار كسور ونزيف وسط بركة من الدماء، وبعمل التحريات وسؤال أسرة المتوفاة افادوا بسقوطها من الطابق الثالث عقب اختلال توازنها أثناء لهوها بالشقة محل سكنها ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع ابنها بأوسيم
  • لشكه في سلوكها.. سائق يتخلص من شقيقته بعدة طعنات في الخانكة
  • النيابة العامة تأمر بحبس قائدي الميكروباص ومعدية أبو غالب وإجراء تحليل مخدرات لهما
  • بعد غرق 11 فتاة.. أول تعليق من النيابة العامة على حادث معدية أبو غالب
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية
  • حفظ التحقيقات حول وفاة طفلة إثر سقوطها من علو بأوسيم
  • النقض تنظر طعن سفاح الإسماعيلية على حكم إعدامه
  • تجديد حبس المتهمتين بسرقة غادة عبد الرازق بالمعادى
  • الإعدام شنقًا لمدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الثانوية العامة في الدقهلية
  • الابنة كشفت الجريمة.. حداد ينهي حياة شقيقته بحبة الغلال لشكه في سلوكها بالصف