مسقط- الرؤية

دشنت شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه- أحد أبرز الأسماء التجارية في عالم السيارات الراقية- أحدث طرازات سوزوكي التي طال انتظارها وهي سوزوكي فرونكس الجديدة كليا وجراند فيتارا الجديدة كليا وبالينو.

وقال سعيد درويش البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه: "نحن متحمسون لتقديم سوزوكي فرونكس وجراند فيتارا وبالينو، والتي تمهد الطريق لبداية حقبة جديدة من التميز في مجال السيارات، إذ تعكس هذه السيارات المتميزة التزامنا بدفع حدود التكنولوجيا والتصميم والأداء، و ستوفر المجموعة لعملائنا تجربة قيادة لا مثيل لها".

وتعد  سوزوكي فرونكس الجديدة كليا هي التجسيد المادي لمستقبل سيارات الدفع الرباعي، حيث المزج الفريد بين التصميم الكوبيه المعاصر والتكنولوجيا المتقدمة والكفاءة الاستثنائية في استهلاك الوقود، وهو ما يعني أن السيارة هي الخيار المثالي للباحثين عن هاتشباك رياضية من الدرجة الأولى بأسلوب وقوة متطورة، مما يوفر تجربة قيادة لا مثيل لها لم يسبق لها مثيل.

وتأتي السيارة سوزوكي فرونكس الجديدة كليا بسبعة ألوان وهي: الأبيض القطبي الشمالي، والفضي الرائع، والرمادي جراندور، والأسود المزرق، والأزرق السماوي، والأحمر الفخم، كما يأتي بمزيج من الألوان المزدوجة من الفضة الرائعة مع السقف الأسود المزرق والأحمر الفخم مع السقف الأسود المزرق.

وتجمع سوزوكي جراند فيتارا بين الأداء والأناقة الراقية، بالإضافة إلاى تصميمها الجريء ومميزات الأمان المتقدمة والأداء المذهل، بالإضافة إلى التصميم الخارجي القوي لسيارات الدفع الرباعي، وغطاء المحرك المتدفق وشبكة الكروم المصنوعة بعناية ودقة.

وتم تجهيز جراند فيتارا الجديدة كليا بفتحة سقف بانورامية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ونظام صوتي بشاشة عرض مقاس 9 بوصات وكاميرا 360 درجة.

أما سوزوكي بالينو فهي سيارة هاتشباك متعددة الاستخدامات تمزج بسلاسة بين التصميم الحديث والتطبيق العملي، وتتميز بمساحة داخلية واسعة وأنظمة معلومات وترفيه متطورة  ومحرك فعال صديق للبيئة.

ولأول مرة خضعت السيارة بالينو إلى تغيير كامل في شكلها مع الحفاظ على اللمسات الأساسية حيث شملت التغييرات في التصميم كافة جوانب السيارة، بما في ذلك التصميم الخارجي الذي يبرز التصميم المنخفض والعريض، والتصميم الداخلي عالي الجودة، والمعدات المتطورة مثل شاشة العرض على الزجاج الأمامي، ونظام المعلومات والترفيه، وراحة المقعد الخلفي وغير ذلك من المميزات.

وترحب شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه بعشاق السيارات والمشترين المحتملين لتجربة سوزوكي فرونكس وجراند فيتارا وبالينو الجديدة كليا، لدى جميع الوكلاء في جميع أنحاء السلطنة.

وذكر الرئيس التنفيذي: "مع إرث يمتد على مدى عقود، كانت شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه اسما موثوقا به في صناعة السيارات، ونحن فخورون بتمثيل علامة سوزوكي التجارية وسنظل ملتزمين بتوفير سيارات وخدمات عالية الجودة لعملائنا، كما نؤكد للجميع بأن شغفنا بالابتكار وتحقيق أقصى معدلات رضا العملاء سيحمسنا لطرح مزيد من السيارات المتميزة مثل سوزوكي فرونكس وجراند فيتارا وبالينو".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس

يبحث قائدي السيارات عن كيفية الحفاظ على السيارة أثناء موجة شديدة الحرارة التي تضرب القاهرة والمحافظات، وارتفاع درجات الحرارة التي تتجاوز حاجز 43 درجة مئوية على بعض المناطق.

نصائح مهمة لأصحاب السيارات أثناء الطقس الحار

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح لقائدي المركبات للحفاظ على درجة الحرارة داخل السيارة خلال السير على الطرق في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، ولتجنب المخاطر الناتجة عن تأثيرها على السيارات.

نصائح لأصحاب السيارات أثناء الطقس الحارنصائح لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس

وجاءت نصائح الأرصاد لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس الحارة، كالآتي:

- تجنب ترك أى مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات.

- ضبط مستوى ضغط الإطارات وفقا لنسب المحددة، وذلك لتفادي انفجارها.

- الحرص على عدم ملء خزان الوقود كاملا، لتجنب زيادة الضغط في تانك البنزين.

- الحرص على فتح وإغلاق نوافذ السيارة بشكل مستمر بين الحين والآخر بعد تشغيل تكييف المركبة، لتجنب حدوث انخفاض فى درجة الحرارة داخل السيارة عن خارجها، مما يترتب عليه الضغط على الزجاج الذي قد يؤدي إلى انكساره.

- توقف السيارة سريعا في مكان ظليل في حالة ارتفاع حرارة المحرك.

موجة الطقس الحارة

وتشهد البلاد موجة طقس شديدة الحرارة، في الأيام الحالية، بسبب وجود كتل هوائية صحراوية، بالإضافة إلى امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

طقس حار

ويسود اليوم طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.. بينما يسود طقس معتدل ليلاً على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاًحار نهارا معتدل ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس 30 مايو 2024

نصائح الأرصاد حول المرتفع السيبيري.. حالة الطقس غدا الثلاثاء 27 ديسمبر

تزامنا مع كأس العالم 2022.. نصائح الأرصاد من حالة الطقس في قطر اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر

مقالات مشابهة

  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل
  • نصائح مهمة لحماية زجاج السيارة الأمامي من الكسر