بوابة الوفد:
2024-05-29@02:44:27 GMT

سقوط عاطلين بحوزتهما كيلو آيس في بولاق الدكرور

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما في منطقة بولاق الدكرور، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور باتخاذ عاطلين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي في تجارة المواد المخدرة.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين من التحقيقات أن المتهمين عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبضبهما عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جراما.

وبمواجهتهما اعترفا باتجارهما في المواد المخدرة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

الداخلية تكشف كواليس ضرب شابين بكرباج وتقبيل قدم سيدة في كرداسة


 

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات فيديو تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة لشتمهما أبنها بكرداسة بالجيزة) .

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من كل من (شخصين "أحدهما عامل بمصنع ملابس" مُصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، مقيمان بدائرة المركز) بقيام كل من (ترزى "يعمل بمصنع الملابس" ووالده ووالدته وشخصين آخرين) بالتعدى عليهما بالضرب والسب وإحداث إصابة "عامل المصنع" بسبب خلافات نشبت بينهما حول العمل حيث قام المجنى عليه بالإتصال هاتفياً بالترزى مازحاً معه بتوجيه ألفاظ السب والشتم له ولأسرته وتناهى إلى سمع والدته السب والشتم فبادلت المذكور السب والشتم وأبلغت زوجها واستعان بشخصين واصطحبا المجنى عليهما لسكنهم وتعديا عليهما بالضرب وتحطيم هاتفيهما المحمول وتصويرهما أثناء التعدى عليهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

الداخلية تكشف حقيقة انتحال شخص صفة رجل شرطة للنصب على آخر

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل شكوى مواطن على موقع «فيس بوك» بشأن قيام آخر بانتحال صفة رجل شرطة، والاستيلاء منه على مبلغ مالى مقابل إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض وإنشاء مصنع عليها.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام المشكو فى حقه باستلام مبلغ مالى من (زوج شقيقته، مقيمان بالخارج "بينهما خلافات عائلية") لشراء شقة سكنية، إلا أنه قام بتحرير عقد الشقة باسم شقيقته دون علم زوجها.

وبسؤال شقيق الزوج، أيد ذلك واتهم المشكو فى حقه بالنصب على شقيقه وانتحال صفة رجل شرطة.


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أنكر قيامه بارتكاب واقعة انتحال الصفة وعلل ادعاء زوج شقيقته بذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواد مخدرة ايس ضبط متهمين مخدرات مكافحة المخدرات بولاق الدكرور بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

بـ3 كيلو آيس.. سقوط عنصر إجرامي ببولاق

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (عنصر) بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته(3 كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو").

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

شرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعة ضبط 468 قضية ضرائب في 24 ساعة

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُدانٍ بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ثبوت تعديه بسلاح ابيض على فرد أمن في مركز شباب المعادي.

وتضمن الحُكم إلزامه بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.ب أنه في يوم 14 أغسطس 2023 بدائرة قسم البساتين شرع في إنهاء حياة المجني عليه صفوت حسين عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد. 

وقام المُتهم آثر خلاف بينه وبين المجني عليه بتسديد طعنتين بسلاح ابيض استقرتا بميسرة صدره فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطب والطب الشرعي المرفقين قاصداً إزهاق روجه، وقد خاب آثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركة حالته بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها ان الواقعة تتحصل في أنه في ليلة 14 أغسطس 2023 وحال تواجد المجني عليه صفوت حسين بكافيتيريا داخل مركز شباب المعادي في شارع الجزائر نشب خلاف بينه وبين المتهم محمود.ب.

ونشب الخلاف بسبب مواعيد عمل المركز، حيث يُغلق أبوابه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل. 

وعلى اثر ذلك قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض نصل معدني. 

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض لجرحين قطعيين بالصدر، وتسبب ذلك في فترة علاج زادت عن 21 يوماً.

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق بإحدى شركات النقل الذكي لسرقته حقيبة سيدة بالقاهرة
  • بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور
  • سرق 3 كيلو .. القبض على أخطر لص ذهب في البساتين
  • لـ 29 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقضية «أحداث بولاق الدكرور»
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم هتك عرض ابنة شقيقته
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة سيارات بالنزهة
  • سقوط متهم جديد في واقعة مقتل مدرس داخل سنتر تعليمي بالمطرية
  • بـ3 كيلو آيس.. سقوط عنصر إجرامي ببولاق
  • بـ10 آلاف قرص مخدر و3 كيلو آيس.. سقوط عنصرين إجراميين في الحي الشعبي ببولاق
  • سقوط سور بلكونة بشارع مصر والسودان (صور)