المناطق_واس

التقى معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم، عددًا من المواطنين بمنطقة القصيم للاستماع إلى مرئياتهم وملاحظاتهم، بحضور قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية، وذلك في إطار لقاءات معاليه للتواصل مع أفراد المجتمع.

 

أخبار قد تهمك وزير النقل والخدمات اللوجستية يلتقي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات العماني 16 نوفمبر 2023 - 4:30 مساءً وزير النقل والخدمات اللوجستية: سننفق 1.

6 تريليون ريال لاستثماراتنا العشرة أعوام المقبلة 23 أكتوبر 2023 - 3:37 مساءً

وبحث معاليه مع المواطنين أبرز ما يواجهون من معوقات، من أجل الارتقاء ‏بمستوى العمل وتقديم خدمات فعّالة ونوعية لكل المستفيدين، وذلك على هامش زيارته للمنطقة لتدشين عددٍ من مشاريع التنموية.

 

 

وأكد الجاسر خلال اللقاء أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية في مناطق المملكة تحظى باهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للنقل والخدمات اللوجستية -حفظهما الله-، لتحقيق القدرة التنافسية للخدمات اللوجستية، وللارتقاء بجودة الحياة في مدن المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير النقل والخدمات اللوجستية وزیر النقل والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لبحث تعزيز منظومة الصرف بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اجتماعاُ لمناقشة المستجدات والإجراءات المطلوبة لتحسين منظومة الصرف الصناعي والصحي بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية، ضمن خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الوزارات والهيئات المعنية للدفع بقطاع الاستثمار وتشجيع وجذب الاستثمار المحلي والأجنبي.

وخلال الاجتماع ناقش السكرتير العام المساعد الطلب المقدم من إحدى شركات المنطقة، بشأن إنشاء محطة لمعالجة مياه الصرف الصناعي الناتج عن مصنع الشركة ومتطلبات ربطها على محطة المعالجة الجاري إنشاؤها لخطة مصانع المنطقة الصناعية بكوم أبوراضي ، ودراسة أنسب الحلول والبدائل بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية والري والصرف وشركة المياه في هذا الجانب.

 حضر الاجتماع:حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الواسطى،دعاء هلال مدير منطقة كوم أبوراضي الصناعية، المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة ، الدكتورة أسماء سامي مدير الإدارة العامة للبيئة،ومسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، والري والصرف بمديرية الري ، وهيئة التنمية الصناعية والبيئة.

مقالات مشابهة

  • الرميح يتفقد أعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية في موسم الحج
  • وزير التنمية المحلية: 1.12 مليار جنيه استثمارات منظومة المخلفات بالجيزة
  • «التنمية المحلية»: 1.1 مليار جنيه إجمالي تطوير منظومة المخلفات في الجيزة
  • التنمية المحلية: مليار و12 مليون جنيه إجمالي تكلفة تطوير منظومة المخلفات بالجيزة
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لبحث تعزيز منظومة الصرف بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية
  • بعد قليل.. تحالف الأحزاب يعقد اجتماعا لبحث عدد من القضايا الداخلية والخارجية
  • بمعلومات مفصلة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج
  • وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج
  • لتوعية الحجاج بوسائل النقل الموثوقة والآمنة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج  
  • بوتين وتوكايف يبحثان هاتفيا التعاون في مجال الطاقة والخدمات اللوجستية