صدى البلد:
2024-09-22@07:07:21 GMT

كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري؟

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

السيارات الكهربائية اعلنت تنتشر في جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل ما تمتلكه من مميزات وتكنولوجيات عصرية متطورة ، وبالتالي أصحاب السيارات الكهربائية يمتلكون شواحن سيارات منزلية من اجل شحن سياراتهم وتثبت تلك الشواجن بالجدار المنزلي .

كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري بداية من 140 ألف جنيه.. أسعار 5 سيارات مستعملة في مصر بـ 250 ألف جنيه سيارات عائلية للبيع

شواحن السيارات الكهربائية دائما ما تحتاج الي عملية تنظيف وعناية من آن إلى آخر للحفاظ على أدائه، ومن اجل ضمان عملة بشكل قوي وسريع وبدون أعطال .

كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري

قبل البدء في تنظيف شاحن السيارات الجداري يجب أن تقوم بفصلة عن شبكة التيار المنزلي ، ومن ثم تقوم بشراء مواد التنظيف الخاصة به والموصي باستخدامها حتي لا يتعرض الشاحن للتلف .

كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري

ومن المحاذير التي لا يجب أن يقع بها مستخدمي السيارات الكهربائية هو عدم غسل الشاحن المنزلي للسيارات الكهربائية بالماء ، وذلك لان غسل الشاحن بالماء يعرض حياة المستخدمين للخطر .

- تجنب استخدام مواد التنظيف القوية :كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري

يجب إلا يتم استخدام مواد التنظيف القوية عند تنظيف شاحن السيارات المنزلي مثل البنزين أو الأسيتون أو الإيثانول أو منظفات الزجاج ذات الأساس الكحولي، وذلك لان تلك المواد تعمل علي ضرر المواد المعدنية والبلاستيكية المستخدمة في الشاحن الكهربائي ، وتؤثر علي خصائص العزل .

كيف يتم تنظيف شاحن السيارات الجداري

يجب التأكد من عدم تسريب أي من سوائل التنظيف بداخل المكونات الكهربائية الخاصة بالشاحن ، بالإضافة الي التأكد من عدم وصول الماء إلى منطقة التلامس الخاصة بوصلة القابس، وذلك لمنع لحدوث أي أعطال أو تآكل في الوصلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنزين الأسيتون الإيثانول السيارات الكهربائية السیارات الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بالقره بوللي

ليبيا – تمكنت مديرية أمن القره بوللي من ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية الخاصة بالآبار الزراعية،وذلك بعد تلقي العديد من الشكاوى على مدى الأشهر الماضية وبناءً على تعليمات مدير الأمن تم تكليف فريق متخصص للتحري وجمع المعلومات،مما أسفر عن تحديد هوية التشكيل العصابي.

وزارة الداخلية بحكومة تصريف الأعمال أوضحت عبر مكتبها الإعلامي أن التشكيل يتكون من أربعة أفراد اثنين منهم يحملون الجنسية الليبية واثنين من جنسية أفريقية وخلال التحقيقات اعترفوا بتنفيذ 24 عملية سرقة.

وأكدت الوزارة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم،وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في 24 قضية مسجلة ضدهم.

وشددت الوزارة على أنها مستمرة في جهودها للحفاظ على الأمن والاستقرار،داعيةالمواطنين إلى التعاون والتبليغ عن أي نشاطات مشبوهة.

مقالات مشابهة

  • هل يُمكن استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد؟.. خبير سيبراني يوضح
  • خبير: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير أمر وارد
  • مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد
  • بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح
  • بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح
  • «تليجراف»: حرب الصين على الاقتصاد الغربي.. تحذيرات من عواقب مدمرة.. استيراد السيارات الكهربائية الصينية يشكل «منافسة نظامية» تُهدد الأمن الوطني للدول المستوردة
  • ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بالقره بوللي
  • «ديوا» تضيء على مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • “ديوا” تستعرض مبادراتها لدعم التنقل الأخضر في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية
  • شركات السيارات الأوروبية تطلق نداء استغاثة.. ما علاقة السيارات الكهربائية؟