شفق نيوز:
2024-06-16@11:24:48 GMT

أربيل تستضيف مؤتمراً للأطباء الجراحين العالميين

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أربيل تستضيف مؤتمراً للأطباء الجراحين العالميين

شفق نيوز/ استضافت مدينة أربيل، اليوم الخميس، مؤتمراً علمياً للأطباء الجراحين العالميين بمشاركة 200 طبيب، فيما بين رئيس جمعية أطباء جراحي كوردستان أن هذا المؤتمر سيساعد القطاع الصحي في الإقليم.

وقال رئيس جمعية الأطباء الجراحين في اقليم كوردستان عزت عزيز خلال مؤتمر صحفي، حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن "هذا المؤتمر العلمي مهم على مستوى العراق واقليم كوردستان بمشاركة من 200 طبيب عالمي ومنهم أوروبيين وأمريكيين لمدة يومين تضم 35 بحثا علميا لآخر تطورات العمليات الجراحية في العالم".

وأضاف أن "هدفنا هو تقديم التطور في القطاع الصحي العالمي"، مبينا ان "هذا المؤتمر سيساعد القطاع الصحي في اقليم كوردستان لان جمعية الأطباء الجراحين في إقليم كوردستان تعد رقم 53 على مستوى العالم".

وتابع ان "أطباء كوردستان فعالين ولديهم عمليات جراحية ناجحة على مستوى العالم واقليم كوردستان".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان مؤتمر علمي اطباء الجراحة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: عدد المهجرين قسراً بلغ 120 مليون نسمة

13 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت الأمم المتحدة، أن إجمالي عدد المهجرين قسراً حول العالم بلغ مئة وعشرين مليون نسمة في نهاية نيسان/ أبريل الماضي.

وقالت الأمم المتحدة، إنّ عدد المهجرين بسبب الحروب والعنف والاضطهاد بلغ مستوى قياسياً، وفي تزايد مستمر، ويمثل إدانة فظيعة لحالة العالم.

وأضافتْ المفوضية العليا لشؤون اللاجئين أنّ النزوح القسري في سائر أنحاء العالم ارتفع للعام الثاني عشر على التوالي إلى مستوى قياسي، إذْ أجبرتْ الصراعات والحروب المستعرة في أماكن عدة مثل غزة والسودان وبورما مزيداً من الناس على الفرار من منازلهم.

وحذر المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فليبو جراندي من ارتفاع أعداد النازحين حول العالم في حال لم يتمّ تبني تعديلات سياسية عالمية واسعة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس تبون يُهنئ عمال القطاع الصحي بعيد الأضحى
  • بالفيديو .. كيف يبدو مشهد القطاع الصحي في السودان؟
  • الرياض تستضيف البطولة الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية عالميًا
  • شبوة تستقبل شحنة طبية صينية لدعم القطاع الصحي في المحافظة
  • جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية: الوضع في غزة خطير.. وعدد الجرحى في ازدياد
  • مدير "الإغاثة" بغزة: ازدياد الجرحى يمثل عبئًا إضافيًا على الطواقم الطبية
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • الأمم المتحدة: عدد المهجرين قسراً بلغ 120 مليون نسمة
  • "عبدالغفار" يشهد توقيع اتفاقية للتحقق من شهادات تراخيص القطاع الصحي
  • القدس تستضيف مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026