طرح فريق كايروكى، أغنية جديدة بعنوان«تلك القضية»، دعما للقضية الفلسطينية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل «يوتيوب».

وكان فريق كايروكي، قد أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «تلك قضية» للتضامن مع القضية الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابهم الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأحيا فريق كايروكى فى مهرجان العلمين، حفلا غنائيا في شهر أغسطس الماضى، وحضره عدد ضخم من الجمهور، حيث اعتبر أحد أضخم الحفلات الذى تم تنفيذها هذا العام من حيث الإقبال الجماهيري الضخم.

وبدأ أمير عيد الحفل بأغنية روبرتو، ثم أشعل حماس الحضور بباقة من أبرز أغانيهم وهى" أبيض وأسود وسموراى ونفسى أحبك، وبسرح واتوه و جيمس دين و غريب فى بلاد غريبة و هاتلنا بالباقى لبان و اضحك و ليلى و أنا نجم ".

اقرأ أيضاًتضامنا مع فلسطين.. فرقة كايروكي تطرح «تلك قضية» في هذا الموعد

لأول مرة.. تامر هاشم يغيب عن كايروكي في السعودية لهذا السبب

هنغني في المهرجان قريب.. «كايروكي» يستعد لحفل غنائي في العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير أمير عيد كايروكي امير امير عيد جديد كايروكي فرقة روك كاريوكي كايروكى كايروكي كايروكي أمير عيد لو كان أمير عيد مزيكا مكانك

إقرأ أيضاً:

“فرح ورفح لا يلتقيان”.. طلاب يتخلون عن احتفال التخرج دعما لفلسطين

#سواليف

تخلى طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية عن الاحتفال بتخرجهم تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ورفضا للمجازر المروعة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين بمدينة رفح الحدودية.

ورفع الطلاب لافتة كبيرة كتب عليها عبارة “فرح ورفح لا يلتقيان” في إشارة إلى سبب رفضهم المشاركة في احتفالات التخرج، التي تتزامن مع اجتياح الاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح، وارتكابه مجازر مروعة بحق النازحين عبر استهداف المخيمات والتجمعات المدنية بشكل مباشر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطلبة الأردنيين حيث شاركوا الصورة على نطاق واسع، مشيدين بالموقف المتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي اتخذوه لتسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة مع دخول العدوان الوحشي شهره الثامن.

مقالات ذات صلة في ذكرى احتلال القدس: جماعات الهيكل تدعو لاقتحام الأقصى وتحضر لمسيرة أعلام 2024/05/30

ومنذ 6 أيار/ مايو الجاري، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

ولليوم الـ237 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية، ما رفع حصيلة العدوان إلى أزيد من 36 ألف شهيد و81 ألف مصاب وآلاف المفقودين، معظمهم أطفال ونساء.

مقالات مشابهة

  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • بليك ليفلي تحتفل بالعرض الخاص لـ A Simple Favor في روما
  • استهداف 10 سفن في أسبوع.. الحوثيون يتوعدون بالتصعيد دعما لفلسطين (شاهد)
  • “فرح ورفح لا يلتقيان”.. طلاب يتخلون عن احتفال التخرج دعما لفلسطين
  • «السياحة» توافق على مقترح إقامة قاعة جديدة للتحنيط في متحف الحضارة
  • "فرح ورفح لا يلتقيان".. طلاب أردنيون يتخلون عن احتفال التخرج دعما لفلسطين
  • فرح ورفح لا يلتقيان.. طلاب أردنيون يتخلون عن احتفال التخرج دعما لفلسطين
  • رامي صبري يطرح أغنية "القضية مكملة".. تضامنا مع غزة
  • جاد شويري يطرح أغنية مع مطربة مصرية جديدة.. «مختلف عن كليباته السابقة»
  • «القضية مكملة».. رامي صبري يتضامن مع فلسطين بطرح أحدث أعماله | فيديو