أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن باملاك تيسيما، حكم مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، حرم الفريق السماوي من ركلة جزاء صحيحة، في المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جريشة في تصريحات تلفزيونية: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لصالح بيراميدز كانت ستغير مجرى المباراة.

وأضاف أنه كانت هناك عرقلة واضحة لمهاجم نادي بيراميدز من جانب لاعب نواذيبو الموريتاني وكان من السهل احتسابها ولكن الحكم تغاضى عنها بغرابة وأن الفريق السماوي تعرض للظلم ولا أفهم سبب عدم احتساب ضربة جزاء لأن الكرة واضحة تماما وهذا القرار تسبب في خسارة الفريق.

وشهدت المباراة الكثير من الأخطاء التحكيمية للأثيوبي، حيث حرم تيسميا بيراميدز  من احتساب ركلة جزاء واضحة، خلال أحداث الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من لاعب نواذيبو، على ماييلي مهاجم السماوي.

كما تحوم الشكوك حول صحة هدف نواذيبو الأول، والذي أوضحت الإعادة التلفزيونية، تسجيله من حالة تسلل.

واحتسب تيسيما العديد من الكرات العكسية ضد لاعبي بيراميدز، رغم أحقية الفريق السماوي في الحصول عليها.

ودخل هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، في مشاجرة مع تيسيما خلال شوطي المباراة اعتراضا على الفجر التحكيمي الواضح ضد بيراميدز.

وخسر بيراميدز بثنائية دون رد، من نظيره نواذيبو، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالعاصمة نواكشوط، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويستعد بيراميدز لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 10 ديسمبر الجاري، على ملعب الأخير ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: باملاك تيسيما دوري أبطال أفريقيا نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

المستشار القانوني لاتحاد الكرة ينسحب أمام محامي الشيبي في مداخلة تلفزيونية

عجز محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، في الرد على استفسارات هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بشأن قرار الجبلاية بإيقاف اللاعب لمدة 6 مباريات بسبب لجوئه للقضاء في واقعة حسين الشحات.

ووجه بكري عدة تساؤلات للماشطة بشأن تلك الواقعة إلا أن مستشار اتحاد الكرة القانوني، عجز في الرد على استفسارات محامي الشيبي وانسحب من المداخلة التلفزيونية.

وقال بكري في تصريحات تلفزيونية: "الشيبي تعرض للظلم 3 مرات، وأنا أصر على أن آخذ حقه، المرة الأولى كانت فى مباراة السوبر أمام الأهلي بعد الضرب داخل الملعب أثناء المباراة، واللاعب اشتكى لاتحاد الكرة ولكن حدث تقاعس من قبل الاتحاد، والمرة الثانية كانت فى المباراة بين الفريقين تعرض للضرب، ثم المرة الثالثة كانت بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب.".

وأضاف: "الشيبي كرامته غالية عليه جدًا، وشعر أنه تعرض لإهانة أمام أسرته وأمام الشعب المصري والمغربي، ويصر على الحصول على كل حقوقه، ويرفض كل محاولات الصلح".
 

مقالات مشابهة

  • «المواجهات المباشرة» تُرجح كفة الشارقة أمام الوحدة
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • المستشار القانوني لاتحاد الكرة ينسحب أمام محامي «الشيبي» في مداخلة تلفزيونية
  • المستشار القانوني لاتحاد الكرة ينسحب أمام محامي الشيبي في مداخلة تلفزيونية
  • محامي الشيبي: نرفض كل محاولات الصلح.. واللاعب تعرض لظلم 3 مرات
  • "الجوهرة المشعة" فأل سيء للنصر وأفضلية واضحة للهلال