استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدًا من ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف» في المقر الرسمي للحملة.

الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، بالوفد، مشيرًا إلى دور القيادة السياسية في الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، والإنجازات التي حرص المرشح الرئاسي على تحقيقها في هذا الملف، إلى جانب دور المجلس القومي لذوي الإعاقة.

وأضاف المستشار محمود فوزي، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أولى اهتمامًا كبيرًا بملف ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف» التي على رأسها قانون ذوي الإعاقة وكذلك إطلاق اسم «قادرون» الذي يحمل معاني كثيرة جميلة تدل على قدراتهم ومواهبهم، مؤكدًا أن المشاركة في العملية الانتخابية دور وواجب على كل شخص في محل إقامته يستطيع الإدلاء بصوته، مشيرًا إلى أنه إذا كان موجودًا في أيام الانتخابات في أي محافظة يستطيع التوجه إلى إحدى اللجان الوافدين.

تمثيل قادرون باختلاف في المجالس النيابية

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أنه في 2019 أصبح تمثيل قادرون باختلاف في المجالس النيابية تمثيلا دائمًا بعد أن كان مؤقتًا.

من جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات، ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة، مشيرين إلى أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي، وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، بواسطة مبادرات عدة منها مبادرة «صوتك حقك» و«أسرتي قوتي» وغيرها من الأفلام التشجيعية التي تم تسجيلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی ذوی الاحتیاجات الخاصة قادرون باختلاف المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووالدته بالضرب بمحافظة بني سويف.

كانت قد رصدت الأجهزة الأمنية، ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووالدته بالضرب بمحافظة بنى سويف.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 3 الجاري، ورد بلاغ لقسم شرطة بني سويف من أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والدته "مسنة" مُصابان بكدمات متفرقة، وقررا بقيام شقيقيه بالتعدي عليهما بالضرب مُحدثان إصابتهما لخلافات بينهم حول الميراث، وأمكن ضبط المشكو في حقهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًقبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة

شاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته

«حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد

مقالات مشابهة

  • "لقاء تفاعلي حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مكتبة الإسكندرية"
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • جامعة عين شمس تستقبل وفدا من وزراء التعليم الأفارقة
  • كوردستان ترسل أسماء 13120 من ذوي الاحتياجات الخاصة الى المالية الاتحادية
  • الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • كشف ملابسات قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم "من ذوى الاحتياجات الخاصة"
  • ضبط المتهمين بالتعدي على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة