أكد الإعلامي أحمد موسى، أن السلطات المصرية هي المعنية بالسماح بدخول أي مواطن مصري من قطاع غزة عبر معبر رفح.

أحمد موسى يزف بشرى سارة للمواطنين: في خير كتير جاي الفترة المقبلة ومشاريع لم يتم الإعلان عنها مشاركة ملك مصر السابق في انتخابات الرئاسة.. وتعليق مثير من أحمد موسى

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد": "إن من يروج شائعات عن استهداف أمن مصر القومي حاليا هم نفس الأشخاص الذين دعموا إرهاب الإخوان.

وأضاف: "الأجهزة الأمنية المصرية لا تراجع أحد أو أي دول بشأن دخول مواطنيها لأراضيها"، مشيرا إلى أن "مصر صاحبة السيادة في دخول أي شخص لأراضيها".

 

وأشار الإعلامي أحمد موسى،: "كل مواطن مصري موجود في غزة يريد العودة لمصر يعود فورا"، مشيرا: "السلطات المصرية هي المعنية بمن يدخل إلى أرض مصر".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الأجهزة الامنية السلطات المصرية الإعلامي أحمد موسى معبر رفح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي في غزة: الرصيف العائم كذبة أمريكية للتغطية على الشراكة في مجازر الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

أكد المكتب الإعلامي في غزة أن الرصيف العائم الذي أقامه الجيش الأمريكي قبالة ساحل غزة، وادعت الولايات المتحدة أن هدفه إدخال المساعدات الإنسانية ما هو إلا كذبة إنسانية، باعت من خلاله الإدارة الأمريكية الوهم للرأي العام العالمي، واستخدمته للتغطية على موقفها المنحاز والشريك للاحتلال في عدوانه، بإظهار أن لها جهوداً ميدانيةً للتخفيف من وقع الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أكثر من مليوني فلسطيني في القطاع.

وقال المكتب في بيان اليوم: “في أعقاب إعلان برنامج الأغذية العالمي عن إيقاف إدخال مساعداته إلى غزة عبر الرصيف الأمريكي العائم بسبب مخاوف على سلامة العاملين، فإننا نؤكد مجدداً عدم جدوى هذا الرصيف، حيث لم نلمس أي مساهمة جدية للتخفيف من كارثية الواقع الإنساني داخل القطاع، ولم يمر عبره منذ إنشائه سوى عدد محدود جداً من الشاحنات لا يتجاوز 120 شاحنة”.

وأضاف المكتب: “لو كانت الإدارة الأمريكية جادة في توجهاتها للتخفيف من وقع الكارثة الإنسانية، وصادقة في نواياها لمساعدة شعبنا، لضغطت على الاحتلال لفتح المعابر البرية وضمان دخول آلاف شاحنات المساعدات، وما ساهمت في تجميل صورة الاحتلال بالادعاء كذباً أكثر من مرة على لسان عدد من مسؤوليها بزيادة دخول شاحنات المساعدات إلى القطاع”.

وحمل المكتب الولايات المتحدة إلى جانب الاحتلال تداعيات الكارثة الإنسانية في القطاع جراء العدوان وعدم إدخال المساعدات وظهور مؤشرات المجاعة في مختلف مناطق القطاع، ولا سيما في شمال غزة، مطالباً المجتمع الدولي بالتحرك العاجل والجاد قبل فوات الأوان لضمان دخول المساعدات لجميع مناطق القطاع، وتوفير احتياجات القطاعات الخدمية وفي مقدمتها المنظومة الصحية والبلديات والدفاع المدني.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • المكتب الإعلامي في غزة: الرصيف العائم كذبة أمريكية للتغطية على الشراكة في مجازر الاحتلال
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • الكويت.. تأييد إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي
  • الكويت.. تأييد حكم إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي