عدن الغد:
2024-06-12@13:18:18 GMT

وزير الدفاع يتفقد جاهزية اللواء 101 شرطة جوية

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

وزير الدفاع يتفقد جاهزية اللواء 101 شرطة جوية

(عدن الغد)سبأنت:

قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، بزيارة تفقدية للواء 101 شرطة جوية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت للإطلاع على جاهزيته العسكرية.

ونقل وزير الدفاع تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مشيدا بالجاهزية العالية لمنتسبي اللواء ومستوى التنظيم وسير الأداء لافتا الى أنه يمثل نموذجا في الانضباط والقيافة وتنفيذ المهام الموكلة إليه.

وقال الوزير الداعري "اننا نعمل بكل جهد على لملمة وتوحيد القوات المسلحة لتكون صفا واحدا متراصا وكتلة صلبة متماسكة لمواجهة مليشيا الارهاب الحوثية وإسقاط الانقلاب واستعادة الدولة والعاصمة صنعاء وتحقيق تطلعات شعبنا في الأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية".

وأعرب وزير الدفاع عن شكره للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لدعمهم المتواصل للشعب اليمني وقواته المسلحة على مختلف الصعد.

رافقه في الزيارة قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير ديوان وزارة الدفاع اللواء الركن علي محسن الحارثي.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا.. دوي صافرات الإنذار في 3 مقاطعات

أظهرت بيانات خرائط وزارة التحول الرقمي الأوكرانية ليل الثلاثاء على الأربعاء دوي صافرات الإنذار في 3 مقاطعات أوكرانية، معلنة عن حالة تأهب إزاء غارات جوية.

إقرأ المزيد آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /11.06.2024/

وتم إعلان حالة تأهب في مقاطعات  خاركوف ودنيبروبيتروفسك ونيكولاييف في أوكرانيا.

وبحسب الخريطة الإلكترونية انطلقت صافرات الإنذار تحذيرا من الغارات الجوية في المقاطعات الثلاث في الفترة الممتدة من الساعة 22:28 حتى 00:25.

وأشارت الخريطة أيضا إلى دوي صافرات الإنذار في الأجزاء الخاضعة للسيطرة الأوكرانية في مقاطعتي خيرسون وزابوروجية وجمهورية دونيتشسك الشعبية.

وتنفذ القوات الروسية منذ 10 أكتوبر الماضي ضربات صاروخية على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية ومنشآت الاتصالات في جميع أنحاء أوكرانيا. وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن أولى هذه الضربات كانت ردا على هجوم إرهابي نظمته كييف على جسر القرم.

وتستهدف الضربات الروسية منشآت الطاقة، الصناعة الدفاعية ومنشآت الاتصال والقيادة العسكرية في جميع أنحاء أوكرانيا. ومنذ ذلك الحين، يجري تفعيل صافرات الإنذار للتحذير من غارات جوية على المقاطعات الأوكرانية كل يوم تقريبا.

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين يجري اجتماعا مع وزير الدفاع ورئيس الأركان العامة
  • وفد جامعة الدفاع الوطني بالصين يصل عُمان
  • تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة
  • أوكرانيا.. دوي صافرات الإنذار في 3 مقاطعات
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نحتاج لتجنيد جميع فئات المجتمع
  • القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"
  • وزير الدفاع المغربي يتفقد قواته في إسرائيل.. حقيقة الفيديو
  • بعثة الحج العسكرية تتوجه إلى الديار المقدسة
  • وزير الاتصالات يتفقد جاهزية "موبايلي" لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • وزير الاتصالات يتفقد جاهزية “موبايلي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج