هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بطل مصر علي بدوي، بعد تأهله إلى أولمبياد باريس لرياضة الشراع «قارب ILCA-7» رجال.

دعم ورعاية الرياضات الفردية والجماعية

وأشار وزير الشباب، في بيان، إلى الدعم والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمنظومة الرياضية، وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر في شتي المحافل الدولية، مشيرًا إلى أنّ استراتيجية الوزارة ارتكزت خلال السنوات القليلة الماضية، على توجيه الدعم والرعاية للرياضات الفردية والجماعية، من خلال توفير برامج رعاية ودعم بشكل مباشر وغير مباشر، بواسطة القطاع الخاص.

بطل مصري يتأهل إلى أوليمبياد باريس

وتمكن بدوي، وهو أحد أبطال رياضة الشراع المصري وسبق له التأهل لأولمبياد طوكيو 2020؛ من التأهل إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله على ذهبية بطولة أفريقيا للشراع المقامة في «سوما باي» بالغردقة.

يذكر أنّ وزارة الشباب والرياضة، حرصت على صرف الدعم المستحق للاتحادات الرياضية، دون تأخيرات، حرصًا على تجهيز الفرق والمنتخبات للألعاب الجماعية ولاعبي الألعاب الفردية، لتأهل ووصول أكبر عدد لأولمبياد باريس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب وزير الرياضة الشباب والرياضة أولمبياد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلاً: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد». 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
 

وتابع الدكتور أشرف صبحي: سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر.
 

وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.
 

وأردف: محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن.
ولفت، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • السيسي: حرب غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية تدميرية تهدف تهجير السكان
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • منتخب الجودو يعسكر في اليابان استعدادا لأولمبياد باريس
  • منتخب الجودو يصل اليابان للدخول في معسكر استعدادا لأولمبياد باريس