تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عدداً من اللجان المعدة لاستقبال الناخبين المشاركين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10 12 ديسمبر الجاري.

كفر الشيخ.. رفع كفاءة الشوارع والميادين في حملات نظافة وإنارة بـ بيلا سياج شبكي وبوابات إلكترونية.

. محافظ كفر الشيخ يتفقد تطوير مجمع المواقف |صور

شملت الجولة تفقد مقر اللجنة رقم (4) بالمدرسة الإعدادية الجديدة للبنات باللجنة العامة الأولى بمدينة كفر الشيخ، لمتابعة التجهيزات والإجراءات التي اتخذتها أجهزة المحافظة، استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بحضور، اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، عدد من القيادات التنفيذية.

وتابع محافظ كفر الشيخ، تجهيزات اللجنة، وأماكن انتظار الناخبين وتجهيزها بالمقاعد اللازمة، ومراجعة أعمال الصيانة والتأكد من وجود حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع، وتوافر طفايات الحريق، ومكان مبيت التأمين، والإضاءة، ومصدر كهرباء احتياطي، وغيرها من الخدمات والتجهيزات، مشدداً على ضرورة توفير عدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن لتقديم التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

قال محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة انتهت من إعداد كافة المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين حيث يشارك مليوني و339 ألفاً و 800 ناخب في العرس الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية 2024 من خلال 14 لجنة عامة و 508 مراكز انتخاب ب 524 لجنة فرعية تتضمن 5 لجان للوافدين من المحافظات.

شدد محافظ كفر الشيخ، برفع جميع الإشغالات في محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين خلال عملية الإدلاء بأصواتهم، مضيفا أن أجهزة المحافظة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحث اللواء جمال نور الدين، عموم أهالي محافظة كفر الشيخ للمشاركة بكثافة في العرس الانتخابي لممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع، كحق دستوري وواجب وطني، مؤكدا على حرص المحافظة على وضع كافة الإمكانات التي تضمن نجاح العملية الانتخابية، لافتا إلى وعى أبناء محافظة كفر الشيخ في تحقيق أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضاري اللائق والمشرف لأهالي كفر الشيخ.

IMG-20231208-WA0032 IMG-20231208-WA0030 IMG-20231208-WA0031 IMG-20231208-WA0029 IMG-20231208-WA0027 IMG-20231208-WA0028

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 التصويت في الانتخابات الرئاسية التصويت في الانتخابات محافظ کفر الشیخ IMG 20231208

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم السبت رؤساء الطوائف الارثوذكس والكاثوليك والإنجيلية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ضم كلاً من مجدي ملك، و كريم بدر، وهاني عبد الشهيد وزين الاطناوى وممثلي كافة الكنائس والمطرانيات على مستوى المحافظة.

محافظ المنيا يستقبل وفود كنسية للتهنئة بعيد الأضحى

رحب المحافظ بالآباء المطارنة والقساوسة والوفود المرافقة لهم، مؤكداً على أن روح المحبة والأخوة، وعمق العلاقات الطيبة بين أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين تعزز من وحدة النسيج الوطني وتدعم الاستقرار والبناء تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ومن جانبهم، أعرب المهنئون ــــ خلال اللقاء ــــ عن تمنياتهم للمحافظ وكافة أبناء المحافظة بعيد أضحى مبارك، داعين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وان يديم المحبة والود بين جميع أبناء وطننا الحبيب مصر من أجل هدف أسمى يسعى فيه جميع المصريين نحو التنمية والرخاء.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية يتابع استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • استعدادات خاصة بمجازر الغربية لاستقبال أضاحي العيد
  • محافظ الغربية يتابع استمرار حملات التشجير والتجميل
  • محافظ الغربية: خطة لتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين بالطرق العامة
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي الجديد
  • زراعة 388 ألف و645 شجرة بالطرق العامة والرئيسية للحفاظ على البيئة بالغربية
  • محافظ كفر الشيخ يوجّه بتكثيف جهود المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»