شفق نيوز:
2024-06-12@12:36:59 GMT

بعد عجز الحكومة.. فريق تطوعي ينقذ أهالي ذي قار (صور)

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

بعد عجز الحكومة.. فريق تطوعي ينقذ أهالي ذي قار (صور)

شفق نيوز/أنجز فريق تطوعي في محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، إعادة تأهيل مساحة أرض كبيرة وتحويلها من مستنقع للنفايات والأوبئة إلى مساحة خضراء وحديقة ألعاب لهم بعد فشل مناشدات الأهالي للحكومة المحلية بالمحافظة. 

وذكر عامر محمد عضو فريق صناع الأمل التطوعي لوكالة شفق نيوز، ان "فريقه قام بحملات عديدة تتعلق بالقطاع المناخي والبيئي في المحافظة ، حيث قام سابقا بحملات تنظيف كبيرة لازالة النفايات، والان انتهى من تحويل مساحات كبيرة مملوئة بالنفايات إلى ساحات خضراء كمتنفس للعوائل في منطقة التضحية بمدينة الناصرية مركز المحافظة".

وتابع، أن "فريق صناع الأمل له مساهمات تطوعية في مدينة الناصرية ضمن القطاع التربوي حيث قام بصيانة قرابة 15 مدرسة، والان يعمل على الفريق على صيانة 6 مدارس بين ترميم وإعادة تأهيل للبنى التحتية فيها".

وأكد، أن "الفريق التطوعي لم يكتفي فقط بمناطق مركز المحافظة بل امتد إلى قرى منسية بقضاء الجبايش أقصى جنوبي محافظة ذي قار من خلال مساعدة طلاب 15 مدرسة من ناحية توزيع حقائب وقرطاسية للطلبة هناك".

وأكد محمد، ان" أنشطة صناع الأمل تسعى للتواصل مع كافة طبقات المجتمع في مدينة الناصرية من خلال التواجد ضمن الدوائر الاجتماعية كافة، ووضع حل لمشاكلهم "، لافتا إلى أن "نشاطات الفريق هي بدعم من برنامج (تعافي الدولي) وبعض المؤسسات الدولية التي تمد يد العون لنا للعمل بعد الاطلاع على نشاطاتنا".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار تأهيل فريق تطوعي

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية غدا الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية ضد فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك..غدا

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. ياسر العطا يزور أهالي العباسية وبانت بأمدرمان ويرسل تحياته للفاشر
  • بأطراف صناعية .. الإمارات تزرع الأمل لمصابي الحرب في غزة
  • مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينقذ حاجًا إندونيسيًا تسعينيًا من ثقب بالاثني عشر
  • فريق طبي بمدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة ينقذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • بعد لقاء وفد أهالي المثنى.. السوداني يشدد على حكومة المحافظة بتوخي النزاهة وكشف الفساد
  • أخنوش: التزامات الحكومة فتحت الأمل للمغاربة للتشبث بالمستقبل
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك