شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال نجم السيتي أولا والبديل برازيلي، كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع ثلاثة نجوم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال .

. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا...

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع ثلاثة نجوم عالميين.

وتعاقد الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي روبن نيفيز من سيلتيك الإسكتلندي، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي، بعقود حتى موسم 2025-2026.

رسالة وداع من سافيتش لجماهير لاتسيو بعد الانتقال إلى الهلال

منبوذ الهلال يتسبب في أزمة كبرى لمجلس بن نافل

وكشفت صحيفة "البلاد" عن رغبة إدارة نادي الهلال في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، نجم فريق الكرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار مساعي الإدارة لضم ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية، فضلًا عن خروج كانسيلو من حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، الذي أعاره في الموسم الماضي إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وكانت جماهير الهلال قد دشنت وسم #كانسيلو_مطلب_الهلاليين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من أجل مطالبة إدارة فهد بن نافل، بالتحرك من أجل التعاقد مع كانسيلو من مانشستر سيتي.

ووضع نادي الهلال، البرازيلي إيرتون لوكاس، لاعب فلامينجو، خيارًا ثانيًا من أجل التفاوض معه، حال فشل التعاقد مع كانسيلو.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

حقيقة عرض الهلال لضم لياو

نواف السالم

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد العجلان ، عن أن نادي الهلال، لم يتفاوض حتى الآن مع لاعب ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 – 2025.

وقال عبر تغريدة له على منصة “أكس”:  ” الصفقات التي يتم تداولها حول الهلال بأرقام كبيرة جدًا غير صحيحة إطلاقًا”، مضيفا: “اللاعب البرتغالي “لياو” لم يتم التفاوض معه لصالح الهلال “.

يذكر أن الصحفي الإيطالي، ماركو كونتيريو، كشف منذ أيام عن رغبة نادي الهلال بالتعاقد مع لاعب ميلان البرتغالي رافائيل لياو، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

مقالات مشابهة

  • ميشيل: أنتظر قرار الهلال
  • حقيقة عرض الهلال لضم لياو
  • النصر يؤجل حسم صفقة تشيزني
  • القادسية ينافس الاتحاد على ضم نجم ريال مدريد
  • نجم الهلال يخضع لعملية جراحية ناجحة
  • جماهير الهلال ترفض استمرار لودي
  • مدافع كريستال بالاس على رادار أندية روشن
  • وكيل ساكالا يوضح حقيقة رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع اللاعب
  • الصويلحي : صيفية الهلال ستكون هادئة
  • مانشستر يونايتد يحاول التعاقد مع "منبوذ" برشلونة